السبت المقبل.. أكبر مؤتمر تعليمي وتكنولوجي بمشاركة كبري الجهات التعليمية في العالم العربي بجامعة النيل

ينطلق مؤتمر Eduvation، فى تمام الساعة التاسعة صباح يوم السبت 7 أكتوبر وهو من المؤتمرات الرائدة في مجال التعليم والتكنولوجيا، للمرة الثالثة بعد أن كانت البداية الأولى له في عام 2015.

ويحظى هذا المؤتمر بمتابعة قوية من قبل صناع القرار التعليمي و التكنولوجي في جمهورية مصر العربية و ذالك من خلال مساندة القطاعيين العام و الخاص في قيام المؤتمر و نجاحه .

ويتمتع المؤتمر بعدد من الارقام المذهلة، حيث يتمتع بأنه أسرع نمو لشركة تعليمية في مصر خلال عام 2017، اكبر عدد حضور لمؤتمر تعليمي مصري خلال عام 2016، حضور اكثر من 2000 شخص و اكثر من 30 شركة تعليمية و جامعات و مؤسسات تعليمية مصرية، كبر مؤتمر تعليمي في مدن القناة عام 2017، أول مؤتمر من نوعه يهتم بتكنولوجيا التعليم، وأخيراً اكثر من 130 متحدث علي مدار عامين 2016 و 2017 .

ويقام المؤتمر علي مدار اليوم من الساعة ال 9 صباحا حتي الساعة ال 8 مساء بحضور كافة المؤسسات التعليمية و التكنولوجية و حضور عدد من صناع القرار و المسئولين المصريين .و بمشاركة بعض المتحدثين و الحضر من خارج مصر.

وسيناقش المؤتمر عدد من المشاكل التعليمية و حلولها لعام 2017، وعرض اكثر من 10 منح دراسية للبكالريوس و الماجيستير و الدكتوراة، واكثر من 80 متحدث عن التكنولوجيا و التعليم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسميا.. ٤ صالات تستضيف مونديال اليد للرجال في مصر ٢٠٢١

كتب شادي اسامه اعتمد الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، الصالات التي ستستضيف ...