مؤتمر حكاية وطن الرئيس السيسي فترة رئاسته لمصر

كتب: أحمد عتمان

قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي كشف حساب لفترته الرئاسية مع اقتراب نهايتها إذ من المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية في مارس مؤكدا أن ما تحقق هو إنجاز الشعب المصري بأكمله.

وبدأ الرئيس السيسي كلمته في افتتاح مؤتمر حكاية وطن بدعوة الحضور إلى وقفة دقيقه تحية تقدير واحترام لبطل حقيقي هو مصر وشعبها وقال لم يكن ليتحقق ما تحقق خلال الثلاث سنوات ونصف أو الأربع سنوات الماضية إلا بشعب مصر ولا يوجد شخص يستطيع أن يقول إنه حقق إنجازا لوحده.

وأضاف الحكاية ليست حكاية حكومة أو قيادة بل حكاية ناس ناس شبعت من الجوع وشربت من العطش ناس صبرت حتى عجز الصبر .

وتابع السيسي بالقول نجتمع هنا اليوم ونحن على مشارف انتهاء فترة رئاسية أو فترة تكليفكم لي بمهمة قيادة هذا الوطن العزيز أو كما اعتبرتها مهمة إنقاذ وطن والحفاظ على حاضره ومستقبله خضناها سويا وسط أجواء عاتية تعصف بالإقليم ودوامة من سقوط وانهيار لدول المنطقة وأخطار جسيمة تحيط بالوطن في كافة الاتجاهات.

وان كلمة مصر صارت مسموعة في كل المحافل ومواقفها صارت محل احترام وتقدير من الجميع وقال إن هامة مصر ستظل عالية وكرامتها مصانة ورايتها خفاقة وقرارنا الوطني ظل في كل الظروف مستقلاً

وأضاف مصر لن تخضع لأحد ولن تستطيع أي دولة الضغط على مصر من أجل اتخاذ قرارات لا تليق بها وبمكانتا وقرارنا الوطني ظل في كل الظروف مستقل بفضل المصريين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فاكهة المنشدين: مولد السيدة نفيسة سيتحول لمظاهرة تأييد للسيسي

  كتب: فكري عبدالله قال عصام درويش، منسق رابطة المنشدين للدفاع عن هوية مصر، أن ...