بالصور.. سويلم يشهد افتتاح معلب شبرا الرياضى بعد التجديد

 

كتب: محمد ناصربلال

اقيمت مساء امس السبت احتفاليه على ملعب شبرا الرياضى بمناسبه الافتتاح الجديد بعد التجديد والتطوير الذى شهد الملعب بعد التعاون مع جمعيتين السادات وابو السعود.

وشهد الحفل حضور كلا من محمد سويلم وكيل وزارة الشباب والرياضه بالقاهرة وايمن طاهر وكيل القطاع الرياضى وجمال المصرى مدير العلاقات العامه بالشباب والرياضه وعدد من الشخصيات العامه.

وافتتح الحفل بكلمه من محمد سويلم وكيل الوزارة وجهه فيها بخالص الشكر والتقدير على حسن الضيافه والاستقبال وكما وجهه الشكر ايضا للجمعيتين السادات وابو السعود على المجهود الكبير الذى بذل من اجل انهاء هذا الملعب بهذا الشكل الحضارى.

واضاف سويلم ان الوزارة تعمل بكامل جهدها من اجل الشباب والفكر الثقافى وهناك مزيد من البرامج بالنسبه للشباب سؤء بالرحلات الثقافيه او الاجتماعيه بعد الخطه التى وضعتها الوزارة.

وقدم احمد التونى المشرف المالى للمركز الاعمدة والخطه الماليه التى سار عليها الملعب اثناء التجديد من اجل الخروج بهذا الشكل الكبير.

ووجهه التونى الشكر لكلامن جمعيه السادات وجمعيه ابو السعود على المبذول الكبير الذى قدم بواسطه هتين الجمعيتين وشرح فيديو مختصر للملعب قبل وبعد التجديد.

واحياء الفنان احمد جوهر فقرة من الغناء الخاص احتفال بالافتتاح الكبير واختتم الحفل بتوزيع دروع وهدايه للكل القائمين على هذا المركز والذين ساعدوا على اخراج المركز بهذة الصورة الشرفيه الكبيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غداً.. تطعيم لاعبي الفارس الأبيض قبل رحلة إثيوبيا

  كتب: فكري عبدالله يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لجرعة التطعيم غدًا ...