الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » مشادات ومشاحنات بالجملة ترصدها عدسة المحايد الاخبارى باحد مراكز المنيا

مشادات ومشاحنات بالجملة ترصدها عدسة المحايد الاخبارى باحد مراكز المنيا

 

متابعة: مكارى العمدة

رصدت عدسة المحايد الاخبارى جانب من مظاهر العملية التصويتية لانتخاب الرئيس فى مركز مغاغة التابع لمحافظة المنيا ولا جديد فى عملية الادلاء بالاصوات سوى الفرحة الغامرة وسعادة الناخبين واكتمال مظاهر الفرحة امام اللجان .
توافد الالف منذ بدء فتح الصناديق فى التاسعة والنصف صباحا على مدرسة الشهيد بيشوى عيد ملاك بقرية جزيرة شارونه وبعد تاخير اقل من النصف ساعه على الموعد المحدد لفتح صناديق الاقتراع لتبدا مرحلة التصويت التى شهدتها القرية منذ الصباح وحتى بلغت الساعه الثالثة عصرا وبدا الجموع بالزحام الشديد لتنتهى على نهاية اليوم عمىيات التصويت .
فى نفس السياق تقدم المواطنون للادلاء باصواتهم وتبين وجود مشادات كلامية بين الافراد العاملين باللجان واكثر من مواطن وشعورهم بالتحدى مما دعى كبار البلدة وشيوخ القرية للتدخل لاحتواء الازمة مما تداركت عليه قوات حماية المواطنين التابعة للقوات المسلحة وانهت الصراع الدائر بين احد المواطنين ورئيس اللجنه الفرعية رقم 25 بينما واصلت اللجنه ذاتها التعنت الشديد للمواطنين فى عملية الادلاء بالاصوات ورفضت اللجنه مساعدة الاهالى فى استخراج ارقامهم الانتخابية .
الامر الجدير بالذكر ان القرية على اهبة الاستعداد على قلب رجل واحد يتقدمون بالفرحة والسعادة تغمر قلوبهم للمشاركة فى انتخاب الرئيس ومساندته ودعمه للقضاء على الارهاب والنهوض بالدولة من جديد .
ومن جانبه رصدت العدسة ايضا قيام بعض الشباب من اهالى القرية وتطوعهم من اجل خدمة اهالى بلدتهم ومساعدتهم على سير العملية الانتخابية بانتظام واكمال مرحلة التصويت لتكتمل مشاهد العملية الانتخابية باستخراج اماكن اللجان وارقام الناخبين بالكشوف .
ختام وحصيلة اليوم من المشهد السياسى هو توافد الكثيرين وطوابير الانتظار لم تنتهى بعد ولاسيما ان الاحداث التى وقعت اثناء مرحلةوالتصويت لم تؤثر بالسلب على سير العملية الانتخابية وخير دليل على هذا الانتظار الطويل من المواطنين للادلاء باصواتهم رغم انه باقى على انتهاء اليوم التصويتى اقل من خمس ساعات ومازلنا ننتظر نهاية اليوم والكشف عن عدد وارقام التصويت الجارى لليوم الثانى على التوالى .

شاهد أيضاً

عبدالقادر : الرئيس السيسى ينتصر لأصحاب المعاشات ويوجه الحكومة لرد مستحقاتهم

كتب – أسماء علي أشاد النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*