الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » البديوى يشيد بالاقبال على التصويت ويؤكد على الأثر الايجابي للمشروعات القومية بالمنيا

البديوى يشيد بالاقبال على التصويت ويؤكد على الأثر الايجابي للمشروعات القومية بالمنيا

 

متابعة : مكارى العمدة

اشاد اللواء عصام البديوى محافظ المنيا بتوافد الناخبين على اللجان للادلاء باصواتهم فى انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2018 بمحافظة المنيا والتى شهدتها المحافظة خلال اليومين الماضيين ووصفه بانه إقبالا جماهيرياً متميزا يعكس ذلك التوافد مدى وعى وإدراك اهالى المحافظة لأهمية وخطورة المرحلة التي تمر بها البلاد وضرورة الاصطفاف الشعبي في مواجهة المخاطر التي تحيط بها من كل جانب.

واكمل البديوى حديثه بأن هذا المشهد عكس أيضاً الأثر الايجابي للمشروعات القومية والتحركات الميدانية والعلاقات الإنسانية التي اتسمت بها تحركات الدولة المصرية خلال الفترة الأخيرة جنباً إلى جنب مع جهود الأجهزة التنفيذية والتحركات الجماهيرية لحث المواطنين على المشاركة في هذه الانتخابات المصيرية وردع قوى الشر والارهاب الغاشم الذى لحق اذاه البلاد منذ اندلاع الخريف العربى فى يناير 2011 حتى الان .

هذا ومن جانبه نوه المحافظ إلى أنه من المتوقع أن يشهد اليوم الثالث للتصويت إقبالاً جماهيرياً وذلك من منطلق وطني لتحقيق كل ما هو فى صالح البلاد وإعلاء كلمتها في مواجهة أعدائها ورد الجميل لشهداء الوطن الذين ضحوا بدمائهم من اجل رفعته وسلامة اراضيه ومواطنيه .

هذا وقد تحدث المحافظ عن مصداقية اللجنة العليا للانتخابات واشار بانها هي الجهة الوحيدة المنوط بها الإعلان عن نتائج الانتخابات ونسب الحضور واعلان اسم المرشح الفائز بمنصب رئيس الجمهورية 2018-2022 .
وتابع البديوى حديثه باننا نعمل بشكل جيد من اجل مصر وحماية مواطنيها وسلامة اراضيها فى ظل القيادة الحكيمة ووجود قوات مسلحة تعمل ليلا نهارا من اجل حماية الوطن على الحدود وداخل البلاد ولم يغفل البديوى دور الشرطة المدنية التى تقدم كل ما يمكنها من اجل مصلحة المواطن فى كل ربوع مصر .

شاهد أيضاً

ضبط ١٦٠ واقعة سرقة للتيار الكهربائى خلال حملات أمنية بقنا

كتبت/ زينب عبدالمنعم أبوعرب شنت أجهزة الأمن بمباحث قنا، حملات أمنية بالتنسيق مع الإدارة العامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: