الحرس الثوري الإيراني يهدد بإزالة إسرائيل خلال ايام

 

كتب: أحمد عتمان

قال الحرس الثوري الإيراني اليوم إن أي معركة مباشرة مع إسرائيل ستنتهي بتدميرها وإزالتها من الوجود جاء ذلك بينما أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الاستعداد لأي تهديد من طهران.

كما أكد الحرس الثوري أنه يتوجب على إسرائيل معرفة أن الصواريخ الإيرانية ستضرب العمق الإسرائيلي غرد النص عبر تويتر مؤكدا أن إيران حاضرة في شرق المتوسط وشمال البحر الأحمر وجاهزة لما أسماها أي حماقات إسرائيلية وحذّر الحرس الثوري الجميع من أي حسابات خاطئة مجددا التأكيد على الجهوزية التامة وقال يدنا على الزناد وصواريخنا جاهزة.

وكانت إيران قد هددت إسرائيل بالرد على قصفها مطار التيفور العسكري السوري في وقت سابق والذي تسبب في مقتل سبعة إيرانيين وقد أكدت روسيا وسوريا أن إسرائيل هي من قصف المطار من جهته قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ظهر اليوم إن الجيش الإسرائيلي مستعد لأي تهديد من إيران متعهدا بمحاربة كل من يحاول إلحاق الأذى بإسرائيل.

وجاء تصريح نتنياهو في الوقت الذي عقدت فيه الحكومة اجتماعا احتفاليا خاصا بقاعة الاستقلال في تل أبيب بمناسبة عيد تأسيس إسرائيل السبعين حسبما أوردته صحيفة يديعوت أحرونوت وقال نسمع التهديدات من إيران مقاتلو الجيش وفروع الأمن مستعدون لأي تطور.. سنقاتل كل من يحاول إيذاءنا ولن يردعنا الثمن الذين سندفعه وسنجعل من يريدون قتلنا يدفعون الثمن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إندونيسيا: السلطات تمدد البحث عن ضحايا الطائرة وصندوقها الأسود لثلاثة ايام

  كتب: أحمد عتمان مددت السلطات الإندونيسية اليوم عملية البحث لثلاثة أيام عن الضحايا والصندوق ...