اخر أخبار المحايد

اعتدى طالب بالأزهر على طفل عمره «8 سنوات» جنسيًا

كتب ايمن الخضرى 
داخل دورة مياه بمسجد بقرية تابعة لمركز شرطة طوخ، وهدده بالقتل حال إبلاغ أسرته بالأمر.

وعلمت خالة المجني عليه بالواقعة واصطحبته إلى مركز شرطة طوخ وتحرر محضر بالواقعة وألقي القبض على المتهم، وجرى عرض الطفل على مستشفى طوخ وأثبتت تعرض الطفل للتعدي الجنسي، وقررت النيابة عرضه على الطب الشرعي، وتولت التحقيق.

كان العميد فوزي عبدربه، مأمور مركز طوخ، تلقى بلاغا يفيد تعرض طفل يدعى «م م – 8 سنوات» بالصف الثاني الابتدائي، للتعدي الجنسي داخل دورة مياه أحد المساجد بقرية تابعه لمركز شرطة طوخ.

وأخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، فانتقل المقدم أحمد سامي رئيس مباحث طوخ والنقيب مصطفى كامل معاون المباحث، وتبين أن الطفل كان في المسجد وعقب صلاة العصر استدرجه طالب أزهري بالصف الأول جامعة الأزهر إلى دورة المياه وقام بالتعدي الجنسي عليه ثم هدده بعد ذلك بعدم إبلاغ أحد بالواقعة، إلا أن المجني عليه عاد إلى منزله يبكى فسألته خالته وأخبرها بما فعله به المتهم، فاصطحبته إلى مركز الشرطة، وحررت محضرًا اتهمت فيه المتهم بالتعدي الجنسي على نجل شقيقتها.

وألقي القبض على المتهم ويدعى «أ ع- 18 عامًا- طالب أزهري»، وتحرر محضر بالواقعة وبعرض الطفل على أطباء مستشفى طوخ أكدوا واقعة التعدي، وقررت النيابة عرضه على الطب الشرعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جهود الدوله المبذوله للارتقاء “بتعليم الكبار ” في مصر

كتبت: ايه محمد النوبي أكد الدكتور عاشور عمرى رئيس الجهاز التنفيذى لهيئة محو الأمية وفي ...