اخر أخبار المحايد

كيف يمكنك أن تكوني فتاة أنيقه

كتبت : سمر خيري

أولا تسريحة الشعر :

الاهتمام بتسريحة الشعر يوجد العديد من تساريح الشعر من حيث النمط، واللون، وتظهر هذه التساريح أناقة للفتاة كتسريحة البوب الفرنسيّة والتي يمتد فيها الشعر إلى منطقة الذقن وحتى الكتف، ويوجد العديد من أنواع التساريح الأخرى كذيل الحصان، والكاريه، ويمكن الحصول على أفضل التساريح، والاعتناء بالشعر وقوته بواسطة خبيرة مصففة الشعر.

ثانيا الصحه :

الاهتمام بصحة الجسم تعدّ الصحة هي واحدة من الأمور الأساسيّة التي يجب على الفتاة الاهتما بها لكي تكون أنيقة وتشمل على: تناول ثلاث وجبات متوازنةً صحياً في اليوم الواحد، ويفضل الاعتماد على الطهي المنزليّ، واستعمال المكوّنات الطازجة، ويساعد تناول الطعام على الأريكة أثناء مشاهدة التلفاز ببطء على منحك صحّة جيدة، وقواماً مناسباً. يساهم شرب الماء النقي بانتظام طوال اليوم إلى ترطيب بشرتك، وتجنّب الإفراط في شرب الكحول، والكافيين اللذان لهما دور كبير في جفاف الجسم. أداء التمارين الرياضيّة بانتظام مفيد جداً للصحة العقليّة والجسديّة، ومنحك القوام الرشيق. الخلود إلى الراحة، والاسترخاء ويكون ذلك من خلال تخصيص وقت لذلك.

ثالثا المظهر الخارجي:

الاهتمام بالمظهر الخارجيّ طلاء الأظافر: الحرص على استخدام طلاء أظافر ذي نوعيّة جيدة، وأن تستخدمي اللون، والشكل المناسب وفقاً لما تردينه. العناية بالبشرة: الحرص على امتلاك بشرة نظيفة من خلال تطهيرها، ووضع مرطب للبشرة، وواقٍ لحمايتة من أشعة الشمس الحارقة. الماكياج: تعاني الكثير من النساء من عدم القدرة على وضع المكياج بصورةٍ طبيعة أو أنّ المكياج غير ملائم لشكل الوجه، لذلك يجب الذهاب إلى أحد المتاجر الكبير، وشراء أفضل الأنواع واستعمالها أو الذهاب إلى أخصائيّة التجميل. الاهتمامات الأخرى: يوجد العديد من الاهتمامات كامتلاك حاجبين مرتبين، وأسنان ناصعة البياض، وملابس مناسبة، ووضع العطور ذات الرائحة الطيبة.

رابعا الحركه :

الاهتمام بالحركة يجب على المرأة أن تهتم أكثر بطريقة الوقوف على القدمين، وأثناء عمليّة المشي، والجلوس، وتعدّ رياضتا الباليه، واليوغا أفضل طريقة للتحكم بحركة الجسم؛ لأنّها تُعتبر وسيلة رائعة للمحافظة على اتزان الجسم، ويوجد من العديد من الأمور الواجب اتباعها أثناء الحركة وهي: سحب الكتفين إلى الأسفل وإلى الخلف، وأن يكون الرأس مرفوع قليلاً، وقد تواجهين في البداية بعض الصعوبة، والغرابة في الحركة؛ إلّا أنكِ ستشعرين بتحسن بعد فترة قصيرة، كما أنّ عمليّة السير ببطء إلى متوسط هي الطريقة المثلى لتصويب الوضع. الجلوس بشكلٍ مستقيم عند الجلوس على المائدة، ومكتب العمل، وغرفة المعيشة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جهود الدوله المبذوله للارتقاء “بتعليم الكبار ” في مصر

كتبت: ايه محمد النوبي أكد الدكتور عاشور عمرى رئيس الجهاز التنفيذى لهيئة محو الأمية وفي ...