مدرب عام الاهلى : اتمنى حضور جماهير الأهلي فى مبارة العوده أمام حوريا الغينى

كتب : عبد الحليم محمد

قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى أن فريقه قدّم مباراة جيدة أمام فريق حوريا الغيني، على ملعب الأخير، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأكّد يوسف، أن الأهلي لعب بشكل جيد أمام بطل غينيا، على ملعبه ووسط جمهوره، رغم الصعوبات التي واجهها قبل وأثناء اللقاء، سواء فيما يتعلق بالرطوبة ودرجة الحرارة، وسوء أرضية الملعب.

ووجّه يوسف الشُكر للاعبي الأهلي على الأداء الجيد الذي قدّموه أمام حوريا، موضحًا أن الأهلي أنهى شوطًا أول في غينيا، ويتبقّى الشوط الثاني في القاهرة.

وتمنّى محمد يوسف حضور جماهير الأهلي العريضة في لقاء العودة في الـ 22 من سبتمبر الجاري، لتشجيع اللاعبين ودعمهم من أجل الفوز والصعود للمربع الذهبي، واستكمال المشوار نحو استعادة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح المدرب العام، أن الجهاز الفني دفع بـصلاح محسن في الشوط الثاني، للاستفادة من سرعته في الكرات المرتدة، بعدما لاحظ الجهاز تقدم دفاع هورويا للأمام، مشدداً على أن الأهلي سيبدأ، فوراًُ العودة إلى القاهرة، الاستعداد لمباراة العودة التي لا بد من تحقيق الفوز فيها، من أجل التأهل للمربع الذهبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لأول مرة منذ 11 عام كلاسيكو الأرض بدون ميسي ورنالدو

فاطمة الزهراء عبدالحميد تأكد رسميا غياب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، عن الكلاسيكو الاسباني الأحد المقبل ...