“الخال مبقاش والد” : خطف ابن شقيقته وحاول قتله وبيع أعضائه مقابل 60 ألف

كتب: مصطفى ابراهيم

في كارثة جديدة تظهر للعيان نتيجة الرغبة فى الثراء السريع، هذه الواقعة أثارت غضب وسخط أهالى المرج بعد أن أقدم أحد الأشخاص على خطف ابن شقيقته ومحاولة قتله وبيع أعضائه مقابل 60 ألف جنيه.

كانت البداية عند بحث المتهم “عبد الله. م” عن وظيفة يجلب من خلفها الثراء السريع، إلا أن وجد إعلان لبيع أعضاء بشرية بمبلغ 60 ألف جنيه، سريعا ما تواصل المتهم مع صاحب الإعلان واتفق على بيع ” كليته” مقابل 60 ألف جنيه، إلا أنه تراجع خوفا على حياته.

بدء الشيطان يراوغ أفكار عبد الله، فى البحث عن وسيلة جديدة للحصول على 60 ألف جنيه دون تعريض حياته للخطر، تبادر لذهنه ابن شقيقته الطفل “ناصر”، وبالفعل استقر على خطف وتقطيع جسده وبيع أعضائه مقابل الأموال، غير مهتم بكل مشاعر الأسرة والدماء المشتركة التى تسير فى جسد كلا منهما.

ودبر عبد الله جريمته وخطف ناصر واستعد لقتله وبيع أعضائه بعدما اتفق مع صاحب الإعلان على تفاصيل الجريمة، وحالت إرادة الله أن يقتل “ناصر” بعد أن تلقت وزارة الداخلية بلاغ يفيد بقيام المتهم بالاتجار فى الأعضاء، ونجحت قوات الأمن فى القبض على المتهم ومعه الطفل “ناصر” قبل أن يلقى مصيره المرسوم له.

وقررت نيابة المرج، برئاسة المستشار أحمد شديد، حبس “عبدالله.م” لخطفه الطفل “ناصر” 10 سنوات، ومحاولة بيع أعضائه.

واستمعت النيابة إلى أقوال الشاهد الرئيسى بواقعة اختطاف طفل المرج وبيع أعضائه.

وأكد الشاهد أنه قام بكتابة منشورا على موقع التواصل الاجتماعى يطلب فيه بيع كليته لمن يرغب فى ذلك نظرا لحاجته الشديدة للأموال ووقتها فوجئ بأحد الأشخاص من أكونت مجهول يطلب منه بيع كليته وفهم المنشور بالخطأ واعتقد أنه هو من يطلب شراء الكلية وليس المعلن للبيع، وأيضا قام بعرض بيع أشخاص بالكامل وهو مستعد لتخديرهم وجلبهم له والآخر يقوم بشرائها مقابل مبالغ مالية.

على الفور قام المبلغ بإخبار ضباط مباحث قسم شرطة المرج بالواقعة وتم التنسيق معهم وإصدار إذن من النيابة بالتسجيل وتم الاتفاق على شراء طفل مقابل 60 ألف جنيه وتم تسجيل المحادثات والاتفاق على يوم التسليم وفور الوصول للمكان المحدد بمنطقة المرج، تم القبض على المتهم ومعه الطفل الصغير.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قد تمكنت من إلقاء القبض على شخص اختطف طفل واحتجزه محاولا تقطيع أعضائه بعد الاتفاق على بيعها لأحد السماسرة بمبلغ 60 ألف جنيه بمنطقة المرج.

من جانبه جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح المرج، حبس المتهم “عبد الله.م” 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بخطف ابن شقيقته ومحاولة قتله وبيع أعضائه مقابل 60 ألف جنيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جدو ورضوان يشاركان مع الجونة بالقناع

كتب : شادي اسامه يشارك محمد ناجي «جدو» مهاجم فريق نادي الجونة وعمر رضوان حارس ...