الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » الإتحاد المصري الدولي لمكافحه الإرهاب والتطرف يشيد بدور الشرطه في مكافحه الارهاب بشمال سيناء .

الإتحاد المصري الدولي لمكافحه الإرهاب والتطرف يشيد بدور الشرطه في مكافحه الارهاب بشمال سيناء .

كتب . مختار القاضي .

في لقاء تم اليوم بمديريه أمن شمال سيناء مع السيد اللواء ممدوح أبو ذيد مدير إداره البحث الجنائي بالمديريه أشاد مختار القاضي رئيس اللجنه العامه للعلاقات الخارجيه والدبلوماسيه بالاتحاد المصري الدولي لمكافحه الإرهاب والتطرف أشاد مختار القاضي بدور إداره البحث الجنائي في الحرب علي الارهاب من خلال جمع المعلومات والأدله الجنائيه التي يتم تذويد القوات بها خلال الحملات المستمره علي البؤر الإرهابيه .

من ناحيه أخري أشاد مختار القاضي بجهود اللواء رضا سويلم مدير أمن شمال سيناء في حفظ الأمن والأمان علي مستوي المحافظه بالإضافه الي الجهد المبذول من إداره الأمن العام برئاسه اللواء طلعت حماد في سبيل القضاء علي الإرهاب والتطرف .

أكد القاضي خلال اللقاء علي الإنخفاض المستمر في معدلات الجرائم الارهابيه يمثل خطوه فعاله في سبيل تحقيق أعلي معدلات الأمن والأمان علي أرض الواقع بالإضافه الي عوده الدراسه بالمدارس والجامعات علي مستوي المحافظه وتوفير متطلبات تأمين ونجاح العمليه التعليميه وأعرب عن أمله في إعلان سيناء خالبه من الإرهاب في أقرب وقت ممكن .

اشاد مختار القاضي خلال اللقاء بالجهود المخلصه التي يبذلها مدير مرور شمال سيناء العميد حسن لطفي في سبيل تقديم خدمات متطوره للمواطنين والتعامل بإيجابيه في سبيل حل مشاكلهم وإنهاء مصالحهم في أقل وقت ممكن . أكد مختار القاضي أيضا إن مديريه أمن شمال سيناء تلعب دورا تاريخيا خلال الوقت الحالي في سبيل تحقيق أعلي معدلات الأمن علي مستوي المحافظه جنبا الي جنب مع القوات المسلحه المصريه .

شاهد أيضاً

حبس تشكيل عصابي تخصص في نشل هواتف السيدات بمصر القديمة

كتبت/ زينب عبدالمنعم أبوعرب أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية ، بحبس تشكيل عصابي ، ٢٤ …

تعليق واحد

  1. منذ ان تولى سيادة اللواء رضا سويلم منصب مدير الامن بشمال سيناء وفىه ارتياح بالامن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*