تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع جروس

كتب اسامه شادي

أكد رئيس الزمالك، على أن جلسته مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض كانت لتوجيه الشكر له على تخطى مباراتي الانتاج الحربي بكاس مصر ، والاتحاد السكندري بالبطولة العربية ، معتبرا أن هاتين المباراتين كانتا بمثابة عنق الزجاجة للفريق ، واستطاع الفريق العبور لبر الأمان بالفوز بهما.

وأشار رئيس الزمالك، إلى أن جميع معسكرات الزمالك الاخيرة ، لم تشهد تواجد أى فرد من أعضاء مجلس الادارة ، وأن الجميع يدعمه ويسانده بمنتهى القوة لمواصلة مسيرة الانتصارات والبطولات.

وأوضح أن الجلسة مع كريستيان جروس لإنهاء بعض الأمور الادارية ، لان هدف مجلس الادارة شعور المدير الفنى ومعاونيه بالاستقرار والهدوء والارتياح ، من أجل ان ينعكس ذلك على تحقيق نتائج جيدة والاستمرار في مسيرة الانتصارات .

وتمنى رئيس الزمالك للفريق مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري العام ، والفوز على فريق وادى دحله في مباراة غدا الخميس ، من أجل العودة لقمة جدول المسابقة ، في ظل أن الفريق يسير بخطوات ثابته حاليا.

وشدد رئيس القلعة البيضاء على أن الزمالك مع الجهاز الفني الحالي يحقق نتائج جيده ، في مختلف البطولات المحلية والعربية ، وتوج مؤخرا ببطولة كاس السوبر المصري السعودي على حساب الهلال السعودي ، فليس من المعقول أن تكون هناك أى نيه للإطاحة به من منصبه .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زمالك 2002 يهزم التعاون برباعية في بطولة الجيزة

 كتب شادي اسامه  حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادى مواليد 2002 فوزا كبيرا على نظيره ...