الرئيسية » رياضة » كارتيرون: أغلقنا ملف الذهاب أمام الترجى
كارتيرون

كارتيرون: أغلقنا ملف الذهاب أمام الترجى

قال المدير الفنى للنادى الاهلى “باتريس كارتيرون”إن الفريق أغلق ملف مباراة الذهاب أمام الترجى التونسى، التى أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية أمس، وبدأ التفكير في مباراة العودة التي تقام في رادس يوم 9 نوفمبر الجارى فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلى الفوز على الترجي 3-1، في مباراة ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا على استاد برج العرب.

وأكد كارتيرون، صعوبة مباراة العودة، وأن النهائى لم يحسم بعد، خاصة أن هناك 90 دقيقة مازالت متبقية وفي غاية الأهمية، وستكون على ملعب الترجى ووسط جماهيره.

وقال المدرب الفرنسي: “سنقاتل من أجل حصد اللقب في لقاء العودة في تونس والعودة باللقب إلى مصر ، خاصة أننا سنكون على موعد مع فريق جدير بالاحترام وسنستعد له بشكل جيد.”.

وأوضح أن الأهلى أتيحت له العديد من الفرص أمام الترجى ولكن الأهم أن نكون أقوياء في لقاء العودة من أجل العودة باللقب، مؤكدا أن أحمد فتحى كان جيدًا قبل اللقاء، وبالطبع كنا نحتاج إلى المخاطرة خاصة وأننا نخوض مباراة نهائية.

وأوضح أنه أبلغ لاعبيه قبل مباراة الذهاب التي أقيمت فى برج العرب، أن النهائي يُلعب على شوطين (ذهاب وإياب) وأنه يثق فى قدراتهم وإصرارهم علي تحقيق اللقب في لقاء العودة.

وأوضح كارتيرون: “لم نطلب اللجوء للفيديو في ضربة جزاء الترجى لأننا كنا نعلم أنها بالفعل ضربة جزاء.”

وأشاد المدير الفنى للأهلى، بالشكل الحضارى الذى ظهرت عليه جماهير الأهلى، وحالة الإلتزام طوال أحداث المباراة.

وطالب باتريس كارتيرون، بتوفير الحماية للاعبى الأهلى في لقاء العودة فى تونس، خاصة أن مباراة الترجى أمام أول أغسطس شهدت إصابة 38 شخصًا بسبب أحداث الشغب.

شاهد أيضاً

اليوفي يخسر أمام “السبيرز ” في أولى وديات دي ليخت 

مصعب أشرف  فاز اليوم توتنهام الإنجليزي على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-2 في مباراة جمعتهما بسنغافورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*