الرئيسية » مصر » احزاب » حماه الوطن بشمال سيناء يهنيئ الأخوه الأقباط بعيد الميلاد المجيد

حماه الوطن بشمال سيناء يهنيئ الأخوه الأقباط بعيد الميلاد المجيد

شمال سيناء: مختار القاضي

 

تقدم حزب حماه الوطن بشمال سيناء برئاسه أمينه العام الأستاذ جمال البنديري بتهنئه خاصه للأخوه الأقباط بمناسبه عيد الميلاد المجيد .

 

وأكد الأستاذ جمال البنديري علي الأهميه الكبري للدور الوطني الذي يقوم به الأخوه الأقباط في سبيل تحقيق الوحده الوطنيه وتوطيد وتقويه نسيج المجتمع المصري كجزء لايتجزاء من هذا النسيج القوي الذي يذداد قوه وصلابه ومتانه جيلا بعد جيل .

 

أضاف مختار القاضي الأمين العام المساعد لحزب حماه الوطن بشمال سيناء إن الحزب قد أصدر بيانه اليوم الذي يشيد فيه بالكفاءه العاليه للقوات المسلحه المصريه والشرطه المدنيه في حمايه دور العباده والكنائس وتأمينها خلال إحتفالات أعياد الميلاد المجيده.

كما أكد أن الأمن والأمان بدأ في العوده تدريجيا إلي محافظه شمال سيناء التي تشهد حاليا تنميه شامله في عدد من المجالات مثل الغاز والبترول والمشروعات الخدميه والإهتمام بالفئات المختلفه مثل المرأه المعيله والشباب وذوي الإحتياجات الخاصه بالإضافه إلي النجاح منقطع النظير لحمله ال١٠٠ مليون صحه لمكافحه ڤيروس سي علي مستوي المحافظه تحت رعايه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه .

 

أشاد البيان أيضا بنجاح الأمن المصري في مكافحه الإرهاب وتحقيق إنتصارات فائقه عليه من خلال العمليه الشامله سيناء ٢٠١٨ م كما أعرب عن أمله في إعلان سيناء خاليه من الإرهاب في أقرب وقت ممكن وإستكمال مشروعات التنميه الشامله بسيناء .

شاهد أيضاً

تركيا توجه اتهامات لأحد موظفى القنصلية الأمريكية بدعم جولن

وكالات ذكرت وكالة دمير أورين للأنباء أن المدعين الأتراك أعدوا لائحة اتهام ضد موظف محلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*