الرئيسية » مصر » احزاب » حماة الوطن ينعى إستشهاد ضابط أثناء تفكيك عبوة ناسفة بالقاهرة

حماة الوطن ينعى إستشهاد ضابط أثناء تفكيك عبوة ناسفة بالقاهرة

كتب: مختار القاضي

أدان حزب حماه الوطن بشمال سيناء الحادث الإرهابي الآثم الذي تسبب في مقتل ضابط مصري وإصابه آخر أثناء تفكيك عبوه ناسفه بالقرب من أحد الكنائس شرق القاهره بعزبه الهجانه في مدينه نصر .

 

أكد الأستاذ جمال البنديري أمين عام الحزب بشمال سيناء إن الإرهاب لادين له ولاوطن له وإن مايحدث من أعمال إرهابيه في أماكن متفرقه من مصر ليس إلا دليلا علي لفظ الإرهاب لانفاسه الأخيره وخصوصا بعد الضربات المتتاليه التي وجهت له في سيناء وعده مدن مصريه أخري خلال العام الماضي مما أدي إلي القضاء علي الكثير من بؤره في مواقع متعدده .

 

 

من ناحيه أخري أصدر حزب حماه الوطن بيانا أكد فيه علي أهميه الدور الحيوي الذي تقوم به قواتنا المسلحه والشرطة المدنيه في تأمين الكنائس ودور العباده للأخوه الأقباط علي مستوي جمهوريه مصر العربيه .

 

صرح بذلك مختار القاضي الأمين العام المساعد لحزب حماه الوطن بشمال سيناء وأضاف أن البيان قد طالب بضروره ملاحقه الجناه والكشف عن هويتهم وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم لمحاكمه عاجله مع تجفيف منابع الإرهاب وكشف مصادر تمويله .

 

وأعرب البيان عن ثقته الكامله في قدره الأمن المصري علي ملاحقه الإرهاب وإجتثاثه من جذوره كما أشاد بالنجاحات المتتاليه للحرب علي الإرهاب من خلال العمليه الشامله سيناء ٢٠١٨ م .

قدم الحزب أحر التعازي في أسره الشهيد الراحل ودعي لأسرته وأهله بالصبر والسلوان .

شاهد أيضاً

“الإتحاد الدولي للطفل” يكرم ناشطات المجتمع المدنى بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

كتب: مختار القاضي  قام الإتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل برئاسه السفير محمد أحمد كاظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*