الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » “سيد حسن” مصداقيتنا سر النجاح .. وهدفنا خدمة جيدة وأرضاء العميل

“سيد حسن” مصداقيتنا سر النجاح .. وهدفنا خدمة جيدة وأرضاء العميل

 حوار: خلود طه 

تذخر مصر بوجه عام والصعيد بوجه خاص بكثير من القيادات الشابه الطموحة لتحقيق مستقبل أكثر إذهاراً ورقي لبلدنا الحبيب مصر، ودعماً لجهود هؤلاء الشباب نقوم من خلال منبرنا الإعلامى بتوجيه الضوء عليهم وعلي مجهوداتهم في أعمالهم الإبداعيه والقيادية وكان لنا الحوار التالى مع أحد القيادات الشابه العاملة بمجال التسويق 

• ممكن نتعرف بحضرتك ؟

سيد حسن – المدير العام لشركة اندكس مصر .

• حدثنا عن شركة أندكس تخصصها/ مهامها / نطاق عملها كل مايمكن للجمهور معرفته ؟

 


اندكس مصر متخصصه في مجال التسويق للعلامات التجارية والدعاية بشكل عام ، مهمتنا الحالية هي تنفيذ مشروعاتنا وخدماتنا بشكل يرضي عنه عملاؤنا لان عملاؤنا ف القلب ، نطاق عملنا جمهورية مصر العربيه وهدفنا الحالي ان شاء الله نكون من الشركات التي لها بصمه ف الصعيد .

 


• كيف يستفيد العميل من هذه الخدمات ؟


يستطيع العميل ان يستفيد من خدمات اندكس على سبيل المثال كارت الخصومات الطبي والترفيهي و هنا ينقسم العميل الي اثنين مقدم الخدمه والذي نقدم له كل وسائل الدعاية لكيانه التجاري او الطبي لكي يتم جلب العملاء وهنا نقطة ليست ربحية فحسب ولكن هنا جانب انساني فمقدم الخدمه يقدم ايضا مساهمة انسانية للمواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الحالية والتي تمر بها البلاد عموما ، اما عن دليل اندكس فهو الدليل الوحيد والاول في محافظة اسيوط هذا بجانب تعاقداتنا مع بعض القنوات التلفزيونية المشهورة لاول مرة فى محافظة اسيوط لظهور مقدم الخدمة بأحدي هذه القنوات كقصص نجاح .

 


• كيف تقنع العميل في التعامل معك ؟


اقناع العميل امر في منتهي السهولة عندما يشاهد العميل مصداقية الشركة وتجارب عملاء اخريين .

 


• كممثل للشركة ما الامتيازات التى تقدمها الشركة والتى تميزها عن مثيلتها من الشركات التى تعمل بنفس المجال ؟


نحن بمنتهي البساطة اول شركه متخصصه في مصر تجمع جميع انواع الدعاية والخدمات الدعائية وليست هناك شركات في الصعيد تعمل بنفس المجال .


• كيف تتعامل مع العميل بالمجتمع الاسيوطى وكيف تقنعه بالتعامل معك ؟

 


العميل الاسيوطي هنا .. عميل صعب جدا لانه ذكي جدا لذا كما أوضحت لحضرتك مصداقية الشركة وتجارب عملاء اخريين ثم تجربة العميل بنفسه بدون اي مقابل مادي يعطي مصداقية اكبر وهدفنا هو التوسع والترابط بيننا وبين عملاؤنا .


• رسالة حابب تقولها ولمين ؟


حابب اشكر حضرتك أولا أستاذه خلود علي اتاحة هذه الفرصة .. ثم اشكر كل فريق عمل اندكس من اصغر فرد لأكبر فرد ويارب نحقق حلم كل فرد في اندكس.


• كلمة أخيرة ؟

 


اندكس حابب اوجه رسالتي لمقدمي الخدمه بأن يثق بتجربته مع اندكس لان كان هناك اساطير من النصب في السنين السابقة فنحن الأن ننحت في الصخر فاندكس مصر تقدم كل الضمانات لمقدمي الخدمات بأن خدماتهم سوف تنال اعجابهم وسوف يتم تنفيذها كما متفق عليه وافضل.

شاهد أيضاً

أحمد دياب: المشاركات الدولية لا يوجد بها مجاملات

كتب /مصطفي حشاد قال الإعلامى أحمد دياب، إن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى أعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*