الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » وكيل النواب: بعد اذاعة حوار قناة CBS انقلب السحر على الساحر

وكيل النواب: بعد اذاعة حوار قناة CBS انقلب السحر على الساحر

شيماء بهاء الدين

قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إنه على مدار اسبوع كامل حاولت جماعة الإخوان عبر اذرعها الاعلامية إثارة الشعب المصري على حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع قناة CBS، مشيرًا إلى أنه بعد اذاعة الحوار انقلب السحر على الساحر وتأكد العالم كله أن مصر يحكمها رئيس وطني مخلص لبلده.

وأوضح وهدان في تصريح صحفي له، أن الحوار الذي اذيع مدته 15 دقيقة أكثر من 10 دقائق منها خصصته القناة لأعضاء الجماعة الإرهابية وهو ما يكشف انحيازها وافتقارها للمهنية وتدليسها على المشاهدين، مضيفًا أن مشاهد التدليس من القناة كان في قطع الحوار من اجل اخذ رأي أحد كوادر الجماعة الإرهابية بالخارج.

وأشار “وكيل النواب” إلى أن ردود الرئيس السيسي كانت قوية وشامخه عندما اعلمهم أن الطائرات المصرية تقوم بكافة حريتها على الحدود المصرية من أجل ضرب الجماعات الإرهابية في سيناء، وكذلك عندما اخبرهم أن أمريكا ظلت 17 عام تحارب الجماعات المسلحة في أفغانستان وصرفت تريليون دولار وهو ما كشف عن أن مصر تحارب الإرهاب بكل قوة وطاقة.

وأضاف “وهدان” إلى أن القناة اعتمدت في اسئلتها على تقارير منظمات مشبوه ثبت علاقتها بجماعة الإخوان الإرهابية ولها اهداف خبيثة ضد مصر، مضيفًا أن القناة والمنظمات تجاهلت مئات العمليات الإرهابية التي تعرضت لها مصر بعد عزل محمد مرسي، والتي كانت تحاول ضرب النسيج الوطني واخرها كان منذ يومين.

ولفت “سليمان وهدان” إلى أن مصر لديها زعيم ورئيس محبوب من شعبه وملتف حوله، يستمد قوته من الشعب، مؤكد أن الشعب يقف خلف السيسي ويدعوه لمحاربة الإرهاب والبناء والتنمية.

شاهد أيضاً

تركيا توجه اتهامات لأحد موظفى القنصلية الأمريكية بدعم جولن

وكالات ذكرت وكالة دمير أورين للأنباء أن المدعين الأتراك أعدوا لائحة اتهام ضد موظف محلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*