الرئيسية » ملفات » تعليم » الازهر ينعى شهيد كلية الشريعة ويؤكد .. كان مثالا للخلق والأمانة والإجتهاد

الازهر ينعى شهيد كلية الشريعة ويؤكد .. كان مثالا للخلق والأمانة والإجتهاد

 
 
كتبت: شيماء عبدلله
 
 
زار وفد من كلية الشريعة والقانون بدمنهور، برئاسة الدكتور السيد مرجان، عميد الكلية، أسرة الشهيد مصطفى إسماعيل عبد المعز، الطالب بالفرقة الرابعة شعبة الشريعة الإسلامية بالكلية لتقديم واجب العزاء.
 
كما حرص الوفد على زيارة والدة الطالب الشهيد، ومواساتها في مصابها الأليم، سائلين الله عز وجل أن يربط على قلبها وأن يلهمها الصبر والسلوان، وأن يرزق فقيدها الفردوس الأعلى من الجنة.
 
من جانبه، ألقى كلمة الكلية، الدكتور محمد الطباخ، رئيس قسم البلاغة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بدمنهور، مشيرا إلى أن الفقيد كان مشهودا له بين أصدقائه وأساتذته بالأمانة والنزاهة والجهد والاجتهاد.
 
وقال “الطباخ” خلال كلمته بالعزاء: جئنا بتفويض من فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، ونيابة عن منسوبي كلية الشريعة والقانون بدمنهور.
 
رافق عميد كلية الشريعة، كل من: الدكتور محمد النشار، وكيل الكلية، والدكتور عبد الوهاب برانية، وكيل كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بدمنهور، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بكلية الشريعة والقانون بدمنهور، وكلية الدراسات الإسلامية للبنات بدمنهور.
 
يذكر أن، الطالب مصطفى إسماعيل فرج بالفرقة الرابعة بكلية الشريعة والقانون بدمنهور، وافته المنية الثلاثاء، إثر سقوط أحد أعمدة الكهرباء بميدان الساعة في دمنهور أثناء عودته للبيت عقب خروجه من الامتحان.

شاهد أيضاً

“الإتحاد الدولي للطفل” يكرم ناشطات المجتمع المدنى بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

كتب: مختار القاضي  قام الإتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل برئاسه السفير محمد أحمد كاظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*