الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » المجلس القومى لشئون الإعاقة يطلق مسابقة الاسرة المصرية مارس 2019

المجلس القومى لشئون الإعاقة يطلق مسابقة الاسرة المصرية مارس 2019

كتب /مصطفي حشاد

في إطار التعاون المثمر والبناء بين محافظة المنوفية والمجلس القومى لشئون الإعاقة فى دمج وتمكين الاشخاص ذوى الإعاقة . أطلق المجلس القومي لشئون الاعاقة مسابقة الاسرة المصرية مارس 2019 وذلك تقديرا للدور العظيم الذى تقوم به الأسرة فى بناء الوطن ورفعة شأنه .

من جانبه اوضح المشرف العام على المجلس القومى لشئون الإعاقة أن المسابقة تضم اختيار الشخص المثالى فى كل من الفئات الآتية : أم ذات إعاقة – أم بديلة أوأب بديل لشخص من ذوى الإعاقة – أم لأبناء ذوى إعاقة – أخت أو أخ يرعى ( أخ أو أخت من ذوى الإعاقة ) – أب مثالى لابناء من ذوى الإعاقة .

كما أضاف المشرف العام على المجلس القومى لشئون الإعاقة أن ملء استمارة الترشح يتم من خلال https://goo.gl/forms/cb1o5ng3dkivt52D2

أو من خلال صفحة المجلس القومى لشئون الإعاقة على فيسبوكhttps://www.facebook.com/NCDA.EG.Gov على أن يكون آخر موعد لتلقى استمارات الترشح يوم السبت الموافق 2 مارس 2019، مشيرا الى أنه سيتم تكريم الفائزين ممن تنطبق عليهم معايير المسابقة فى احتفالية سينظمها المجلس فى القاهرة خلال شهر مارس 2019.

هذا وقد أكد محافظ المنوفية أن المحافظة تقدم كافة أوجه الدعم والتيسيرات لأبناءها من ذوي القدرات الخاصة لتمكينهم ودمجهم داخل مجتمعهم فهم جزء لا يتجزأ من هذا الوطن ويتمتعون بقدرات إنتاجية لا يستهان بها.

 

شاهد أيضاً

مقتل مدنى وإصابة آخرين نتيجة استهداف المسلحين لمناطق فى حلب السورية

  كتبت:اسماء علي   لقى مدنى مصرعه وأصيب آخرون بجروح نتيجة استهداف الفصائل المسلحة مناطق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*