الرئيسية » اقتصاد » المدير الإقليمي لـ “EV” شركات البترول العالمية تتسابق للعمل في مصر

المدير الإقليمي لـ “EV” شركات البترول العالمية تتسابق للعمل في مصر

فكرى عبدالله

قال أحمد كمال حسن، المدير الإقليمي لشركة “EV” المتخصصة في تقييم المشاكل المتعلقة بسلامة الآبار و تقديم المساعدة في إيجاد الحلول المقترحة لتلك المشاكل، إن قطاع البترول المصري يشهد خلال الفترة الحالية إنتعاشه كبيرة، خاصةً بعد تعدد الاكتشافات البترولية وفي مقدمتها حقل ظُهر للغاز.

وألمح حسن في تصريحات صحفية خلال مشاركته في معرض مصر للبترول “EGYPS” في دورته الحالية، إلى تسابق الشركات العالمية للعمل في السوق المصري، مشيرًا إلى أن شركة “سابيسكو” سجلت حضورا كبيرا في السوق المصرية في ظل التعاون مع عدد من الشركات العالمية، من بينها شركة EV.

وأشار المدير الإقليمي لشركة EV إلى أن الشراكة مع شركة سابيسكو بدأت منذ خمس سنوات، تحقق خلالها نجاحات كبيرة، متابعاً: “نسعى لتحقيق المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة”.

وعرف أحمد شركته على أنها شركة مالتي ناشونال إنجليزية الأصل و لها فروع في ٣٠ دولة حول العالم، تقوم من خلالهم بتقديم خدماتها لأكثر من 38 موقع في مختلف الأنحاء بواقع 1200 مشروع سنويًا.

يذكر أن شركة EV هي شركة رائدة في مجال صناعة و تطوير و تشغيل الكاميرات المتطورة الخاصة بتطبيقات الصناعات البترولية و ذلك بالإضافه إلي دمج الصور بقياسات ومعلومات تتيح للعملاء إتخاذ القرار الفعال و السريع لتعزيز إنتاجية آبار البترول.

وأختتم أحمد كمال كلمته بالشكر للقائمين على تنظيم معرض مصر للبترول “EGYPS” في دورته الحالية متمنياً المضي قدماً في تطوير المعرض عام من بعد عام.

شاهد أيضاً

قوات “سوريا الديمقراطية” تعتزم إزالة ألغام زرعها تنظيم “داعش” شرق سوريا

وكالات باشرت قوات “سوريا الديمقراطية” قسد، اليوم الأحد، بإزالة متفجرات من المنطقة الأخيرة التى استعادتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*