الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » إنتهاء فعاليات مؤتمر المرأه والطفل في عيون المجتمع العربي 

إنتهاء فعاليات مؤتمر المرأه والطفل في عيون المجتمع العربي 

كتب . مختار القاضي 
أنهي مؤتمر المرأه والطفل في عيون المجتمع العربي فعالياته عقب عده ندوات وكلمات لشخصيات عامه ومتخصصه في مجال المرأه والطفل ودورهم في المجتمع العربي والذي عقد بمقر الجامعه العماليه بالقاهرة .

 

شارك في المؤتمر الإتحاد الدولي لحقوق الطفل برئاسه السفير عيد يوسف والسفيره الأستاذه ناديه شلبي رئيس قطاع القاهره الكبري والدكتور عبدالله غازي إستشاري الصحه النفسيه والتنميه الذاتيه الذي ألقي كلمه خلال المؤتمر أوضح فيها أنشطه الإتحاد وأهدافه وطرق مشاركته الفعاله في مجال حقوق الطفل .

 

وقد صرحت السفيره ناديه شلبي بأن الإتحاد الدولي لحقوق الطفل قد قام خلال الفتره الماضيه بالتخلص من العناصر الغير فعاله وضم عناصر نشطه وتتميز بالعطاء وبذل الجهد التطوعي دون أي مقابل بعيدا عن حب الذات والأنانيه والتسلق.

أضافت أيضا إن أنشطه الإتحاد قد تنوعت خلال الفتره الماضيه مابين زياره دور الرعايه ودار الأيتام والمشاركه في المؤتمرات وعقد الندوات التي تخص الطفل وحقوقه مع تقديم الهدايا للأطفال من اليتامي لإدخال السعاده الي قلوبهم لاحساسهم بالإهتمام ومد يد العون لهم من جانب المجتمع المحيط بهم الذي يحرص علي مصالحهم ويدعمهم ماديا ومعنويا .

شاهد أيضاً

مقتل مدنى وإصابة آخرين نتيجة استهداف المسلحين لمناطق فى حلب السورية

  كتبت:اسماء علي   لقى مدنى مصرعه وأصيب آخرون بجروح نتيجة استهداف الفصائل المسلحة مناطق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*