الرئيسية » اخبار محلية » شاهد.. أبرز الملفات التي ركز عليها عاهل الأردن في افتتاح “المنتدى الاقتصادي العالمي”

شاهد.. أبرز الملفات التي ركز عليها عاهل الأردن في افتتاح “المنتدى الاقتصادي العالمي”

سماح أحمد

انطلقت في قصر الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت بالأردن فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال افريقيا، تحت شعار: “بناء نظم جديدة للتعاون”، جاء ذلك بحسب داما الكردي، مراسلة قناة الغد، والتي أكدت أن المؤتمر ركز على التعاون بين القطاع العام والقطاع الخاص مع التركيز على الشركات الناشئة خاصة في ظل اختيار 100 شركة ناشئة من الدول العربية من اصل 450 شركة من أجل تبادل الخبرات وتقديم الاستشارات اللازمة وتحقيق التوافق.

وأضافت الكردي، خلال مداخلتها بالفقرة الإخبارية، مع الإعلامي حسن فودة، أن هذا المنتدى يركز على ريادة الاعمال والتركيز على قطاع الشباب، لافتة إلى أن الملك عبد الله الثاني عاهل الأردن أكد خلال كلمته على دعمه للشباب والمرأة وتحقيق النمو الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط.

وأشارت مراسلة قناة الغد إلى أن هناك لقاء مرتقب سيجمع بين الملك عبد الله الثاني ومجموعة من الشباب للوقوف على أهم التحديات التي تواجههم.

يذكر أن المؤتمر يشارك فيه نحو ألف من قادة الحكومات ورؤساء الشركات من حوالي 50 دولة، ويناقش المشاركون عددا من الموضوعات، من بينها التوزيع الاقتصادي الجغرافي للبنوك، والاستثمار في الموارد البشرية، وإدارة المخاطر السيبرانية.

شاهد أيضاً

وكيل الازهر يعتمد اكبر حركة ترقيات للمعلمين ويصل عددهم الي اكثر من ٦١ الفا

  كتب محمد السيد. اعتمد وكيل الازهر الشيخ صالح عباس اكبر حركه ترقيات لمعلمي الازهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*