الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » حملة إبادة لجميع الكلاب الضالة بنطاق محافظة المنوفية

حملة إبادة لجميع الكلاب الضالة بنطاق محافظة المنوفية

كتب:  مصطفي حشاد 

أصدر اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، تعليمات مشدده لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق مع مديرية الطب البيطرى ومديرية الأمن وذلك لعمل حملة إبادة لجميع الكلاب الضالة بنطاق المحافظة للقضاء على هذه الظاهرة وتحقيق الأمن والحماية للمواطنين والحفاظ على سلامتهم .

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده محافظ المنوفية، اليوم بحضور الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة، ومديري مديريات الزراعة والطب البيطري والدكتورة رشا خضر وكيل مديرية الصحة واللواء عماد وسيلي نائب مدير أمن المنوفية ورؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

هذا وقد كلف عباس، بعمل تقرير مفصل بالنتائج والأعداد وما تحققه الحملة في القضاء علي جميع الكلاب الضالة وعرضة علية يومياً .

من جانبه أوضح الدكتور السيد عوض مدير مديرية الطب البيطرى بالمنوفية، أن المديرية تعمل على تنفيذ برامج شهرية بصفة منتظمة بجميع الإدارات البيطرية بالمراكز والمدن والقري للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة باستخدام طلقات الخرطوش والمادة السامة ، وأضاف أنه يتم الإستجابة الفورية حال تلقى اى شكوى من المواطنين .

كما اوضحت الدكتورة رشا خضر علي أن دور مديرية الصحة، يتمثل في توفير الأمصال ومتابعة الحالات ، كما إستعرضت لبعض الحالات التي تم عقرها من قبل بعض الكلاب الضالة وما تم إتخاذة معها من إجراءات متبعه وتطعيمها ضد السعار.

 


هذا وقد أكد محافظ المنوفية على أنه لاتهاون مع أى قضية تضر بمصلحة وسلامة وأمن المواطن مشيرا الى ان رضا وسلامة المواطن هما أول اهتماماته ولابد من التعاون والتنسيق مع كافة الاجهزة والجهات المعنية للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة .

شاهد أيضاً

ضبط ١٦٠ واقعة سرقة للتيار الكهربائى خلال حملات أمنية بقنا

كتبت/ زينب عبدالمنعم أبوعرب شنت أجهزة الأمن بمباحث قنا، حملات أمنية بالتنسيق مع الإدارة العامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: