الرئيسية » خارج الدولة » اخبار عربية » أمانة مكة تفتح تحقيقا في عرض رقصات “هيب هوب” المثير للجدل
محققون أتراك أمام القنصلية السعودية باسطنبول يوم الثلاثاء. تصوير: مراد سيزار - رويترز.

أمانة مكة تفتح تحقيقا في عرض رقصات “هيب هوب” المثير للجدل

وكالات
أعلنت أمانة العاصمة المقدسة بالمملكة العربية السعودية، أنها فتحت تحقيقًا بعد تنظيم عرض شمل رقصات ”هيب هوب“ خلال فعالية احتفالية بعيد الفطر المبارك.
وأصدرت الأمانة بيانًا نشرته عبر ”تويتر“ قالت فيه: ”بالإشارة إلى المقطع المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي والذي تضمن مشاركة أحد الفرق الفنية في احتفال أمانة العاصمة المقدسة لليوم الأول بعيد الفطر المبارك لعام 1440هـ والتي قدمت عرضًا بالإضاءة والليزر مع موسيقى العيد.. عليه نوضح للعموم أن أمانة العاصمة المقدسة حريصة على تنوع العروض والفقرات الترفيهية في احتفالات عيد الفطر المبارك وإسعاد جميع شرائح المجتمع انطلاقًا من مسؤوليتها الاجتماعية نحو المواطنين والمقيمين في مكة المكرمة وبما لا يتعارض مع قدسية مكة المكرمة“.
وأضاف البيان: ”حيث إن الجهة القائمة على اختيار فقرات الحفل لم توفق في اختيار هذه الفقرة على الرغم من تأكيدنا إخراج احتفالات عيد الفطر المبارك في العاصمة المقدسة بما يليق بقدسيتها ومكانتها“.
وتابع البيان: ”بناء على ذلك فقد أصدر أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد عبدالله القويحص قرارًا بتشكيل لجنة برئاسة وكيل الأمين للخدمات وعضوية مدير عام المتابعة ومدير عام الإدارة القانونية للتحقيق مع الجهات المختصة والقائمين على هذه الاحتفالات وتحديد المسئولية ورفع نتائج التحقيق في أسرع وقت مع وضع ضوابط تضمن عدم تكرار ذلك مستقبلًا“.

 

شاهد أيضاً

بيان الختامي للقمة دوشنبه بشأن القدس المحتلة

  كتب: أحمد عتمان توافقت أطراف المجتمع في العاصمة الطاجيكية دوشنبه على رفض الضغوط السياسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*