الرئيسية » منوعات » تغريدات » فضيحة شادي سرور قبل الحذف

فضيحة شادي سرور قبل الحذف

كتب: حسام يونس
 
قام اليوتيوبر والفنان المصري شادي سرور بنشر فيديو جديد علي مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد موقع (Youtube)يوضح فيه لكل المتابعيين سبب نشره لصورة فاضحة له علي موقع (facebook).
و صرح في نهاية الفيديو : الحكم علي الناس وافعالهم لن يفيدك في شئ، كما قال ايضا : في يوم من الايام هتقدر توصل لحاجة تغير حياتك .
بدأ شادي يكتسب شهرة كبيرة على ساحة الإنترنت، فأصبح أول شاب مصري عربي في التاسعة عشرة من عمره يحقق نسبة مشاهدة تصل إلى 50 مليون مشاهد، استطاع تحقيق ارقام كبيرة رغم صغر سنة ، واستمر شادي في صناعة المقاطع رغم اشتداد الأمر عليه من انتهاء أفكاره وقلة وسائله وتغير الأوضاع بل استمر في الاجتهاد ومواكبة الزمن وصناعة المقاطع المختلفة حتى وصل في 2015 أن تصل مشاهدات أي فيديو جديد له إلى المليون مشاهدة وأكثر، كما امتاز بكونه يصور المجتمع في صورة كوميدية في أفلام قصيرة، وبدأ بفيلم تايتنك النسخة العربية مع الفنانة بشرى 2016 وكان من إخراج محمد خضر .

شاهد أيضاً

مع انطلاق ثاني دوراته بصمة ابداع يرفع شعار ” جيل قادر يعملها” 31 أغسطس 31 أغسطس ..”جيل قادر يعملها” شعار ملتقى بصمة إبداع في ثاني دوراته بصمة ابداع يستعد لانطلاق ثاني فعالياته .. 31 أغسطس

تنطلق الدورة الثانية من ملتقى وحفل “بصمة إبداع” بأحد فنادق القاهرة فى 31 أغسطس ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*