الرئيسية » مصر » احزاب » مستقبل وطن يستعد لانطلاقة بطولته للعام الثاني على التوالي

مستقبل وطن يستعد لانطلاقة بطولته للعام الثاني على التوالي

 

محمد بكر

اعتاد حزب مستقبل وطن منذ ظهوره على الساحة السياسية تنظيم الدورات الثقافية والدينية والرياضية ولاسيما في شهر رمضان الكريم، ولكن ما بدى غريبا هذه المرة هو إعلانه جوائر مالية كبيرة للحائزين على المراكز الأولى الثلاث خلال الدولة التي سيتم تنظيمها على مستوى الجمهورية في الأول من اغسطس المقبل.

وقد أعلن حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، إطلاق بطولة “دورى مستقبل وطن”، السنوى لكرة القدم، وذلك الموسم الثاني على التوالي، في الأول من شهر أغسطس المقبلوذلك بإشراف أمانتي الشباب والعمل الجماهيري بالحزب، تحت شعار “خلى_موهبتك_تتكلم”.

يذكر، أن الحزب كان قد نظم العام الماضي، دوري مستقبل وطن في موسمه الأول لكرة القدم، بمشاركة 4500 فريق من مختلف القرى والمراكز على مستوى كافة محافظات الجمهورية، حيث شهد الموسم الأول من الدوري نجاحا كبيرا،
وتوج فريق محافظة الدقهلية بكأس بطولة الدوري للموسم الأول.

وبحسب بيان اليوم، تتضمن شروط البطولة، أن يشكل كل فريق مشارك بدوري مستقبل وطن،
من 8 لاعبين،” 5 أساسي، 3 إحتياطي،
في المرحلة العمرية ما بين، 18 حتى 30 عاما،
ولأول مرة يسمح بمشاركة 2 من اللاعبين لا يتجاوز سنهم 35 عام،
ويتولى كل فريق مدير فني ومدير إداري، في المرحلة العمرية،
فوق 18 عاما وأقل من 40 عاما.

ويجب على الراغبين في المشاركة في دوري مستقبل وطن، ملء استمارة الفريق الخاصة بالبطولة، وكذلك ملأ استمارة اللاعبين لكل لاعب بالفريق الخاصة بالبطولة، ملحق بها صورة بطاقة الرقم القومي، على أن يكون كل اللاعبين من أبناء نفس المركز أو القسم أو الحي للمشاركة في المستوي الأول والثاني للدوري.

من جانبه، قال المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، إن إقامة دوري الحزب، لكرة القدم للموسم الثاني، يأتي استكمالا لرؤية الحزب التي يتبناها بأهمية دور الشباب، بإعتبارهم قادة المستقبل.

وعلى صعيد اخر ، بدأ مستقبل وطن امانة ابوالمطامير الاستعداد لاستكمال مسيرة نحاج الحزب على المستوي العام ، من خلال اجتماعات مستمرة داخل مقر الحزب من اجل الترويج وحث الشباب على المشاركة في دوري مستقبل وطن للعام الثاني من خلال أمانتي الشباب بقيادة ايهاب رجب ، والعمل الجماهيري بقيادة نها فايز وذلك تحت اشراف من هاني برهام امين الحزب ، بناءاً علي توجيهات الأستاذ محمد زين الدين أمين الحزب بالبحيرة والسيد الأستاذ محمد وجية خالد أمين التنظيم بالبحيرة .

شاهد أيضاً

المحايد ترصد أبرز الإنجازات المصرية ب2019.. الرئيس يفتتح عدداً من المشروعات بدأت بالفتاح العليم.. وأخرهامشروع الصوبات الزراعية

تقرير: زينب عبدالمنعم أبوعرب مازالت المشروعات التنموية والقومية التى يفتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسى هى مصدر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*