الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » اليوفي يخسر أمام “السبيرز ” في أولى وديات دي ليخت 

اليوفي يخسر أمام “السبيرز ” في أولى وديات دي ليخت 

مصعب أشرف

 فاز اليوم توتنهام الإنجليزي على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-2 في مباراة جمعتهما بسنغافورة ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

كما وضعت العديد من علامات الإستفهام على قرار ماوريسيو  ساري المدير الفني للنادي الإيطالي بإستبدال كرستيانو رونالدو في منتصف الشوط الثاني من عمر المباراة، القرار الذي كلن واضحاً بأنه لم يرضي نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس وهذا ما ظهر خلال حديث قصير بين الدون و ساري.

  وكانت التشكيلة الاساسية لسيدة إيطاليا العجوز في مباراة اليوم كالتالي، بوفون، دي تشيليو، بيانيتش، رونالدو، ماتويدي، ماندزوكيتش، بونوتشي، كانسيلو، إيمرى كان، روجاني، برناردسكي.

والجدير بالذكر انه تم إشراك اللاعب الهولندي في مركز الدفاع ماتيس دي ليخت كأول مباراة له بقميص يوفنتوس   في حين كانت التشكيلة الاساسية لفريق توتنهام ضد يوفنتوس كالتالي، جازانيجا، والكر-بيترز، ألدرفيرلد، تانجانجا، جيورجيو، وينكس، سكيب، لاميلا، ديلي ألي، سون، باروت.

 أما عن الأهداف فأفتتحت توتنهام طريق الأهداف بهدف في الدقيقة 31 عن طريق إيريك لاميلا ثم هدفان في الدقائق 65 و 93 عن طريق لوكاس مورا وهاري كين على الترتيب، في المقابل قام بالتسجيل جونزالو هيجواين وكرستيانو رونالدو هدفي يوفنتوس في الدقائق 56 و 60 من عمر المباراة.

شاهد أيضاً

افتتاح مطار بالصين على ارتفاع 4 آلاف متر فوق مستوى سطح البحر

  كتبت: اسماء علي وكالات   بدأت الصين اليوم تشغيل مطار جديد على ارتفاع 4068 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: