الرئيسية » حوادث » النيابة العامة تواصل التحقيق في حادث السلام

النيابة العامة تواصل التحقيق في حادث السلام

كتبت/زينب عبدالمنعم

طلبت نيابة السلام إستعجال تقرير الطب الشرعي لجثتي سائقين في الثلاثين من عمرهم تم العثور عليهم مقتولين وملقين في الشارع في السلام.
كما أمرت المباحث الجنائية بسرعة التحريات للعثور علي الجناة وتقديمهم للنيابة لكي يتلقوا عقابهم.

وتلقي أيضاً قسم شرطة السلام بلاغا من الأهالي يتضمن العثور علي جثة شخصين مقتولين وملقين في الشارع ، فأسرع رجال المباحث إلي مكان الواقعة ، وبفحص الجثتين اتضح أن بهما عدة طلقات نارية ، ثم قاموا بإبلاغ الطب الشرعي لكتابة تقرير عنهم ولنقلهم إلي المشرحة.

وقام فريق من رجال المباحث بمشاهدة كاميرات المراقبة لكي يتم فحصها وتحديد ما كان يريده مرتكبي هذه الجريمة البشعة، كما استمع فريق آخر من رجال المباحث لأقوال شهود العيان والجيران للوصول إلى المتهمين.

وبإجراء التحريات اتضح أن الجثتين لسائقين الأول اسمه “عبدالرحمن. م” السن :٢٤ العمل:سائق توك توك اللقب:كرشه ، والثاني “حمدي. أ ” السن:٢٢ ومقيمين :في السلام بجوار القسم.

وظهرت في التحريات الأولية ، أن شخصين قاموا بإقناع المجني عليهم بحجة توصيلهم لمكان بجوار القسم ، وأثناء توصيلهم قاموا بالتعدي عليهما بالضرب والتهديد بالقتل واجبارهم علي ترك التوك توك الخاص بهم فقاموا المجني عليهم بالدفاع عن نفسهم ومنعهم من سرقة التوك توك ولكن لم يقدروا عليهم حيث قام الجناة بإطلاق النار عليهم مما أدى إلي مصرعهما ، واستيلاء الجناة علي التوك توك وفرارهم هاربين.

شاهد أيضاً

“عمرو بدر” يقدم ملفاً كاملاً عن “نقابات وكيانات وهمية” للنائب العام

كتبت: ندا محمد يستعد الزميل عمرو بدر، عضو مجلس نقابة الصحفيين ، ومقرر لجنة الحريات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*