الرئيسية » رياضة » السوبر الأوروبى والمباراة المرتقبة بين الريدز وتشيلسى

السوبر الأوروبى والمباراة المرتقبة بين الريدز وتشيلسى

كتب: محمود محمد هريدي

تستضيف العاصمة التركية ” إسطنبول” غدا مباراة نهائي السوبر الأوروبي والتي سوف تقام مساء الأربعاء في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، وذلك سوف يكون على ملعب “فودافون أرينا” في مدينة إسطنبول التركية.

ورحب النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بتركيا عقب وصوله مباشرةً إلى العاصمة إسطنبول وذلك إستعداداً لمشاركته مع الفريق.

كما كتب صلاح على حسابه الرسمي على تويتر ” مرحبا تركيا”، التغريدة التي نالت إقبال وإعجاب عدد كبير من الجماهير المصرية والعربية والإنجليزية أيضا.

وهذه المباراة دائماً ما تكون ذات طابع خاص ودائماً ما تكون مرتقبة من قبل الجميع؛ لأنها بمثابة قمة إنجليزية قوية، وذلك نظراً لأن الفريقين يملكان العديد من النجوم اللامعة في عالم كورة القدم العالمية.

ويأتي في مقدمة أسلحة فريق ليفربول، النجم محمد صلاح الدولي المصري ونجم الريدز الأوحد، والذي دائما ما يعد بمثابة كابوس لتشيلسي ومن أكبر مخاوفه.

ويأمل صلاح ورفاقه في الفوز بالبطولة في افتتاح الموسم، وعلى الناحية الأخرى يحاول “لامبارد” أن يصالح جماهيره بعد الخسارة القاسية أمام اليونايتد برباعية نظيفة في افتتاح مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

والجدير بالذكر أن الفريقين قد خاضوا مباراة واحدة في افتتاح الموسم الجديد ٢٠١٩-٢٠٢٠، في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز حيث استطاع الليفر ان يفوز على “نوريتش سيتي” برباعية مقابل هدف وحيد، على الجانب الآخر خسر البلوز تشيلسي أمام اليونايتد برباعية نظيفة.

شاهد أيضاً

السبت القادم المنتدي العربي الأفريقي للتدريب والتنميه

  كتب . مختار القاضي . يقام بعد غدا السبت المؤتمر العربي الأفريقي للتدريب والتنميه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*