الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » “الفنان هيثم شاكر يفاجئ جمهوره بإعلانه عن تعافيه من مرض خبيث مؤخراً “

“الفنان هيثم شاكر يفاجئ جمهوره بإعلانه عن تعافيه من مرض خبيث مؤخراً “

كتبت / زينب عبدالمنعم

فاجأ المطرب الغنائي هيثم شاكر جمهوره منذ قليل بإعلانه عن تعافيه من مرض خبيث مؤخراً وأنه كان السبب في غيابه عن الساحة الغنائية لمدة ٥ سنوات كاملة مما أدى إلى صدمة حقيقة تلقاها جمهوره منذ قليل من إنتشار الخبر.

وكشف المطرب هيثم شاكر في تصريحات صحفية له اليوم أنه بالفعل أصيب بورم خبيث في المعدة والقولون ، منذ ٦ سنوات وتم إستئصال جزء كبير من المعدة في لندن ، ثم آخذ فترة طويلة في التنقل ما بين العاصمة البريطانية ومصر للعلاج ، وهو ما أدي إلي انخفاض وزنه بشكل كبير.

وأضاف هيثم شاكر أنه حاول بقدر الإمكان التزام الصمت طوال هذه السنوات ، تجنبا للكلام حوله ختي لا يقال أنه يتاجر بمرضه ، ولأنه لا يريد أن يري العطف عليه في عيون الناس.

وأكد المطرب هيثم شاكر أن غيابه عن الساحة الغنائية طوال هذه السنوات لم يكن بإرادته ، حيث أبعده المرض رغما عنه ، وأجبره علي ترك الغناء ، موضحا أن أسعد لحظات حياته هي التي يقف فيها أمام جمهوره للغناء.

وعبر نجم الغناء هيثم شاكر عن سعادته الشديدة بردود الفعل القوية التي تلقاها عن ألبومه الجديد ” معرفة قديمة ” والذي تصدر ” قائمة أي تيونز” لمائة ألبوم الأكثر مبيعا في مصر متفوقا علي العديد من النجوم.

يذكر أن ألبوم ” معرفة قديمة” يضم ١٢ أغنية هي ” ما توصوينش” كلمات أيمن بهجت قمر ،  وتوزيع شريف مكاوي ، وألحان عمرو مصطفى.

” إحنا افترقنا” كلمات رمضان محمد ، وألحان شادي حسن ، وتوزيع أحمد وجيه.

و” مش مهم أنا ” كلمات محمد رفاعي ، وألحان        وليد سعد ، وتوزيع أحمد إبراهيم.

شاهد أيضاً

مع انطلاق ثاني دوراته بصمة ابداع يرفع شعار ” جيل قادر يعملها” 31 أغسطس 31 أغسطس ..”جيل قادر يعملها” شعار ملتقى بصمة إبداع في ثاني دوراته بصمة ابداع يستعد لانطلاق ثاني فعالياته .. 31 أغسطس

تنطلق الدورة الثانية من ملتقى وحفل “بصمة إبداع” بأحد فنادق القاهرة فى 31 أغسطس ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*