الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » “حسن وليد” أفضل لاعب في مباراة مصر وايسلندا 

“حسن وليد” أفضل لاعب في مباراة مصر وايسلندا 

كتبت/ زينب عبدالمنعم

حصل حسن وليد لاعب المنتخب الوطني لناشىي كرة اليد علي لقب أفضل لاعب في مباراة مصر وايسلندا بربع نهائي كأس العالم المقام بمقدونيا اليوم ، وتواصل مصر السيطرة علي هذا اللقب في مواجهاتها بالمونديال.

ونجح المنتخب في تحقيق الفوز على ايسلندا بنتيجة 31/35 في دور الثمانية.

وبهذا الفوز نجح منتخب ناشئ اليد في القيام بتحقيق الانتصار السادس في المونديال بعد الفوز في 4 لقاءات بالدور الأول ، وخسارة وحيدة أمام فرنسا والنجاح في الفوز على سلوفينيا في دور ال16.

وبعد غدا السبت يلتقي منتخب ناشئ كرة اليد مع الفائز من لقاء فرنسا والبرتغال والذي سيقام في التاسعة إلا ربع مساء يوم السبت.

وتأهل منتخب ناشئ كرة اليد أمس الأربعاء إلي ربع نهائي كأس العالم وذلك بالفوز على سلوفينيا بنتيجة 23/30 في دور ال16.

وشهد مشوار المنتخب في الدور الأول القيام بالفوز على السويد في البداية بنتيجة 29/32 قبل الخسارة من فرنسا 24/28 ثم الفوز على تايوان 25/36 ثم كندا 20/47 وأخيراً المجر 24/31.

وشملت قائمة منتخب مصر كلا من اللاعبين حسن قداح ، عبدالرحمن حميد، ومؤمن حسام ، ومازن رضا ، وعمر عطية ، ومهاب سعيد ، وعمر لطفي، وياسر سيف ، وأحمد هشام السيد ، وعبدالفتاح علي ، ويوسف علاءالدين، وزياد عبدالعال.

شاهد أيضاً

مع انطلاق ثاني دوراته بصمة ابداع يرفع شعار ” جيل قادر يعملها” 31 أغسطس 31 أغسطس ..”جيل قادر يعملها” شعار ملتقى بصمة إبداع في ثاني دوراته بصمة ابداع يستعد لانطلاق ثاني فعالياته .. 31 أغسطس

تنطلق الدورة الثانية من ملتقى وحفل “بصمة إبداع” بأحد فنادق القاهرة فى 31 أغسطس ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*