الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » عندما يقام النهائي بدور السادس عشر

عندما يقام النهائي بدور السادس عشر

كتب: محمود محمد هريدي

يفتتح استاد برج العرب أبوابه مساء السبت في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة؛ لخوض مباراة قوية بين كلا من الأهلي وبيراميدز في إطار منافسات دور ال(١٦)لكأس مصر.

ولا شك أن هذه المباراة سوف تحظى بأهمية كبيرة، وذلك نظرا لإمتلاك كلا الفريقين العديد من النجوم الدولية، بالإضافة إلى ما حدث بين الفريقين من أحداث في الفترة الأخيرة.

وتقابل الفريقين الأهلي وبيراميدز ” الأسيوطي” سابقا مرتين هذا الموسم في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، واستطاع بيراميدز ان يحقق الفوز في المرتين الأولى بنتيجة(٢/١)، والثانية بنتيجة(١/٠)، بهدف البرازيلي ” كينو”.

وسوف تكون هذه المباراة بمثابة نهائي مبكر بين الفريقين، وذلك نظرا لأن الأهلي يريد أن يثأر لخسارته من بيراميدز مرتين متتاليتين، وبيراميدز يريد أن يحقق أولى البطولات في تاريخه الكروي،خاصة وأن الفريقين يمتلكان العديد من الأسماء ذات القيمة الفنية العالية.

وعقد مارتين لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي جلسة فنية مع لاعبي الفريق قبل المران المقام على ملعب التتش؛ لكي يتحدث معهم حول بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي ينوي إجرائها في المباراة.

واطمأن الكابتن طارق سليمان مدرب حراس مرمى فريق الأهلي خلال الجلسة على حالة إكرامي، وذلك بعد إجرائه عملية إزالة بعض العظام الزائدة بالركبة.

والجدير بالذكر هنا ان كلا من سعد الدين سمير ومحمد محمود يواصلان في الوقت الحالي بعض التدريبات التأعيلية، وذلك استعدادا للعودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن، ومن ثم المشاركة مع الفريق بشكل طبيعي.

وفي الوقت الحالي تدرس لجنة الحكام برئاسة سمير عثمان، إسناد المباراة لجهاد جريشة، وإذا لم يكن جهاد سوف يكون إبراهيم نور الدين أو محمد معروف او محمد عادل، فهذه هي الأسماء الأبرز لإدارة المباراة تحكيميا؛ لتقام المباراة لأول مرة بطاقم حكام مصري بين الأهلي وبيراميدز تحت المسمى الجديد للفريق.

شاهد أيضاً

مع انطلاق ثاني دوراته بصمة ابداع يرفع شعار ” جيل قادر يعملها” 31 أغسطس 31 أغسطس ..”جيل قادر يعملها” شعار ملتقى بصمة إبداع في ثاني دوراته بصمة ابداع يستعد لانطلاق ثاني فعالياته .. 31 أغسطس

تنطلق الدورة الثانية من ملتقى وحفل “بصمة إبداع” بأحد فنادق القاهرة فى 31 أغسطس ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*