آخر تصريحات الرياضي الفرنسي فيجير لعام 2021

عدد الزوار : 16

آخر تصريحات الرياضي الفرنسي فيجير لعام 2021

 

كتبت: أميرة أشرف الحمادي

 

غامر الرياضي الفرنسي كليمنت فيجر بقوة وثبات وثقة شديدة بالذات،خاض مغامرة وتجربة شيقة دون خوف أو قلق.

 

 

غامر كليمنت بالجري أعلى قمة جبل، وليس أي جبل بل جبل صعب بالمقارنة بالجري في الشارع

الجري أعلى الجبل يتطلب تركيز شديد في كل خطوة حيث الأراضي المتعرجة المليئة بالصخور الكبيرة والصغيرة ولكنه بثبات وقوة اجتاز الصعاب.

 

 

وثق محاولته حيث لم تكن هذه محاولته الأولى في الركض أعلى الجبل بل اعتاد على المغامرات المماثلة أعلى الجبال حيث ثبت أنه زار جبل ” حفيت” بشكل مستمر للتدرب على الركض أعلاه، وتلك المرة قرر أن يوثق رحلته مع صديقه للجميع ، قد تظن أن الأمر صعب عليه في البداية وقد ترى أنه مستحيل ولكن كليمنت خفيف مثل الورق اعتاد الركض على طول القمم ومن أهمها جبل حفيت يجري بين الصخور كأنه لفحة هواء.

 

وأخبر الرياضي الفرنسي كليمنت لـ موقع CNN بالعربية ” لا يوجد سر عن الجري، ولكنك ستستمتع بالجري أكثر كلما كنت على استعداد ، ومفتاحك هو التدريب من خلاله يمكنك بسهولة العثور على مكان يمتزج بين الصخور والرمال، مثل شواطئ دبي. “.

 

 

و أضاف فيجير القواعد البسيطة التي يجب عليك اتباعها عند الركض على الجبل هو استخدامك نظام تحديد الموقع العالمي كما يجب عليك اصطحاب صديق حتى لا يدفعك للأمام ولا تشعر بالملل أثناء الركض على الجبل، التطبيقات التي تقدم نصائح للموقع الذي سوف تذهب إليه ستوفر عليك الكثير لذا اطلع عليها، احصل على كمية كبيرة من المياه العذبة.

 

 

و قيل عن تقرير موقع CNN بالعربية أنه في عام 2021 محتمل خوض الرياضي الفرنسي كليمنت فيجير الكثير من المسابقات الخاصة بالركض خاصة في أوروبا بعد انتهاء فيروس كورونا.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock