آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري

يعتبر الفنان سمير صبري من نجوم الفن الكبار ومن جيل العظماء وكما قيل إنه من نجوم الزمن الجميل، وقد تفاجأ الجمهور المصري بتعرضه لوعكة صحية خطيرة فما هي التفاصيل حول هذة الوعكة؟

البداية

بدأ الأمر عندما خضع سمير صبري منذ شهر لعملية جراحية في ركبته لأنه يعاني من خشونة الركبة وطلب منه الطبيب المعالج الراحة التامة وعدم السير، ما دفعه إلى استخدام العكاز والكرسي المتحرك.

وفي أحدث تصريحاته خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها 90 دقيقة المذاع عبر شاشة قناة المحور الفضائية، قال الفنان سمير صبري أنه يحب الحديث مع جمهوره والوجود معهم باستمرار، مؤكدا أنه بعد رحيل دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وغيرهما من المقربين منه، أصبح الذين يواسونه قليلين.

مضيفا: “المفروض إني أعمل جراحة في القلب خلال الأيام القليلة المقبلة، وادعوا لي أطلع سليم منها، فأنا كنت مصاب بالسرطان والحمدلله قضيت عليه، والآن المفروض أعمل عملية في القلب خلال 3 أو 4 أيام”.

واستكمل حديثه قائلا”العملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة جدًا.. وإن شاء الله أتجاوزها و الـ 50 سنة اللي قضيتهم في الفن والسينما والثقافة عمري ما هنساهم”.

أشرف زكي

من ناحيته علق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على الحالة الصحية للفنان سمير صبري، بعد أن دخل المستشفى مؤخرا لتعرضه لوعكة صحية.

وقال “أن الفنان سمير صبري حالته الصحية مستقرة، واستقبل أمس العديد من أصدقاء الوسط الفني، وسعد بوجودهم في أجواء غمرها المرح”.

مضيفا: أن الفنان سمير صبري لم يقم بعملية قسطرة القلب أمس، لكن من المقرر أن يجريها خلال الأيام المقبلة.

سمير صبري..

مع العلم أن سمير صبري ممثل مصري عمل في بداياته كمذيع في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء، وله العديد من الأفلام المصرية التي قام بتمثيلها منذ بداية مسيرته الفنية في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.

حيث مثّل عدداً من أفلامه مع الفنان عادل إمام كفيلم البحث عن فضيحة من بطولة ميرفت أمين، ومن مسلسلاته حضرة المتهم أبي الذي تم إنتاجه عام 2006 وكذلك قضية رأي عام بطولة يسرا ولقاء الخميسي.

وقد أحب الفن منذ الصغر وعاش وسط عائلة تجيد الفن تتذوقه وتحترمه سينما ومسرح وموسيقى أم وأب وجد و7 خالات شكلوا طفولته صنعوا شخصيته اصطحبوه إلى دور السينما والمسرح وشجعوه عندما وقف أمامهم يقلد الفنانين يغني ويرقص.

لكن انفصل والده عن والدته وعمره تسع سنوات ليبدأ مرحلة جديدة من حياته في القاهرة بعدما انتقل إليها بصحبة والده ليسكن في عمارة النجوم والعظماء ويتبناه عبد الحليم حافظ بعد كذبة أجادها وقدمه للبنى عبد العزيز ليصبح وعمره 10 سنوات نجم البرنامج الأوروبي وله العديد من الافلام.

مع رفيق الصبان ويوسف شاهين

و أسس مع رفيق الصبان ويوسف شاهين وحسين كمال وسيد رويال نقابة فنية سميت باسم «الأحرار المنفتحين».

ليبلغ رصيده الفني 138 فيلمًا، وعدد من البرامج التليفزيونية منها برنامجه الشهير “هذا المساء”، وشركة إنتاج سينمائية، ومجموعة من الجوائز التقديرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.