آياتي خيري يكتب.. إلغاء الثانوية العامة ضرورة لحماية طلابنا

0 0

يلاقي طلاب الثانوية العامة هذا العام إختباراً يعد الإصعب للثانوية العامة منذ سنوات.و هذا الإختبار الصعب يسير في إتجاهين قد يتسببان في ضياع مستقبل بعض الطلاب، أو في تأثر البعض الأخر.

الإتجاه الأول: ويتمثل هذا الإتجاه في قلق طلاب الثانوية علي مستقبلهم، فهذه المرحلة تعد فاصلة لكل طالب ليرسم بها مستقبل حياته كاملاً، فلا أحد يستطيع أن ينكر مدى الصعوبة التى يواجهها الطالب في تلك المرحلة.

الإتجاه الثاني: هو خطر فيروس كورونا والذي أصبح وباءاً يعصف بالجميع لايستثني الطلاب من الاطباء من الرياضيين من الفنانين واصبح شديد الخطورة يهاجم الجميع بلا رحمة.

لا ينكر أحد ماتقوم به الدولة من جهود لمحاربة هذا الوباء، ولا يخفي علي أحد مايقوم به جيش مصر الأبيض من جهود للسيطرة علي هذا الوحش القاتل ولكن.

لماذا نزيد الضغط علي انفسنا؟ ولماذا نتسبب في زيادة إنتشار الوباء؟

نعم الثانوية العامة ستكون سبباً رئيساً في إنتشاء هذه الجائح، فلك ان تتخيل عدد الطلاب الذين سيأدون الإمتحانات وكذلك المراقبون والمشرفون والشرطة التى ستأمن الإمتحانات ؟

لما يصر وزير التربية والتعليم وحكومة الدكتور المحترم مصطفي مدبولي علي إجراء تلك المجازفة؟، لماذا يضعون حياة أبنائنا في خطر؟

أناشد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدخل السريع والغاء الإمتحانات حفاظاً علي حياة أبنائنا.

حياة أبنائنا وأخواتنا الطلاب أهم من الإمتحانات ياريس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول