أبرز الأحداث التي حدثت في يوم الثنائي الشهير من زواج و طلاق

أبرز الأحداث التي حدثت في يوم الثنائي الشهير من زواج و طلاق

أطلق المصريون علي الثلاثاء الماضي يوم الثنائي الشهير وهذا لسبين الأول أنه كان مختلف فهو يوم ٢٢/٢/٢٠٢٢ فكان ملئ بالرقم اثنين،و أيضاً دارات فيه أحداث من زواج وطلاق و خطبة تثبت أنه مميز فما هي التفاصيل حول هذا اليوم ؟

 

 

طلاق ياسمين رئيس:

فقد أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس عن طلاقها بشكل رسمي عن المخرج هادي الباجوري والد ابنها سليم.

 

 

ونشرت ياسمين رئيس خبر طلاقها عبر حسابها الرسمي على تويتر مستعينة بأية قرآنية كاتبة:”وَ إِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيم” صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

 

وقد أثار طليقها المخرج هادئ الباجوري الجدل في الآونة الأخيرة بسبب تصريحاته الاستفزازية على انه موافق على أي مشاهد للفنانة ياسمين رئيس أيا كانت هي .

 

 

 

وكانت آخر أعمال ياسمين رئيس الرمضانية هو مشاركتها في مسلسل ملوك الجدعنة والذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي.

 

وكان يشاركها البطولة مجموعة من الفنانين والفنانات الكبار مثل عمرو سعد ومصطفى شعبان ويوسف شعبان ودلال عبد العزيز وغيرهم .

 

زواج دنيا عبد العزيز:

و أعلنت الفنانة دنيا عبد العزيز، يوم الثلاثاء، عن عقد قرانها على مهندس معمارى، في حفل بسيط جمع عائلتها وأصدقائها.

 

واستعدت دنيا لعقد القران، من خلال نشر صورة بتاريخ اليوم عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة:” 22/2/2022 تاريخ مميز في حياتي”.

 

وظهر المصور الفوتوجرافي عادل مبارز بجوار دنيا عبد العزيز في حفل عقد قرانها كوكيل للعروس، بعدما وصفته في تصريحات صحفية سابقة بأنه “أبويا اللي اخترته”.

 

وقد وجد الكثير من النجوم الذي حضروا عقد القران منهم ميرفت أمين وإلهام شاهين ودنيا سمير غانم وعمرو عبد الجليل ولقاء سويدان وخالد سليم.

 

بالإضافة إلى مجدى كامل وزوجته مها أحمد وفردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل والإعلامي محمد الغيطي.

 

 

ومع العلم أن آخر أعمال دنيا عبد العزيز هو مشاركتها في مسرحية زقاق المدق والذي حققت نجاحاً كبيراً في الآونة الأخيرة وكان يشاركها البطولة الفنانة نهال عنبر والفنانة أمل رزق  والكثير من نجوم الفن الكبار.

 

و كانت قد تعرضت الفنانة نهال عنبر لإصابة خطيرة أثناء التصوير وهي ارتجاج في المخ ولكن سرعان ما شفيت منه وتم تكملة باقي مشاهد المسرحية

 

خطوبة محمد مكاوي:

حيث احتفل الفنان محمد مكاوي بخطوبته يوم الثلاثاء 22 فبراير الجاري، على فتاة تدعى نورهان عماد.

 

وقد نشر الفنان محمد مكاوي صور له مع خطيبته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلا “مع قلبي الحمدلله”فانهالت عليه التعليقات بالدعاء والمباركة له .

 

ويذكر أن الفنان محمد مكاوي خضع لعملية جراحية في أكتوبر الماضي، ونشر صورًا له داخل أحد المستشفيات، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق: “رحلة سريعة و راجعلكوا”.