أبرز تصريحات الفنانه سميرة أحمد في برنامج صاحبة السعادة

أبرز تصريحات الفنانه سميرة أحمد في برنامج صاحبة السعادة

تصريحات سميرة أحمد، ظهرت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة قناة “dmc“، ووقت عرض حلقة سميرة أحمد كثرت المؤشرات على محرك البحث جوجل.

وصرحت سميرة أحمد خلال اللقاء، عن عملها مع عدد من نجوم الفن وروت الكثير عن علاقتها بهم، ومن أبرز هؤلاء النجوم الراحلين  فؤاد المهندس،  فريد شوقي،  سعاد حسني، وأنور وجدى، كما تحدثت عن كواليس فيلمها الشهير “الشيماء”.

تصريحات سميرة أحمد في “صاحبة السعادة”

تحدثت سميرة أحمد عن  كواليس أول لقاء لها مع الفنان أنور وجدي وقالت: “اخترني من بين عدد من البنات في فيلم حبيب الروح، من أجل أن أقول جملة واحدة هي (تشربي شامبانيا يا ليلى هانم)، وبعد المشهد ذهبت لأقبض وطلبت منه جنيه ونص عشان إتكلمت بعدما كان أجرى جنيها واحدا لكنه رفض، وقالي أنت هتبقي نجمة على فكرة، وبعد ذلك شاركته فيلم ريا وسكينه كبطلة للعمل أمامه”.

كما نفت ما ورد عن وجود غيرة بينها وبين الفنانة الراحلة سعاد حسني أثناء تصوير فيلم “البنات والصيف”، وقالت : “سعاد حسني حبيبتي وعمرنا ما غيرنا من بعض، كانت فنانة شاملة، وجارتي، ولن يجود الزمان بممثلة مثلها، وكنت أذهب خصيصا لأشاهدها في كواليس البنات والصيف”، واستكملت : “استقبلت جثمان سعاد حسنى في المطار، واتخانقت مع السيدة التي كانت تسكن معها، قولتها هى ماتت إزاى قالتلي مش هقولك”.

وتحدثت سميرة تفاصيل المقلب الذي فعلته بالفنان الكبير الراحل فريد شوقى خلال تصوير فيلم “امرأة مطلقة”، وقالت : “فريد شوقى كان بيخاف من أي حاجة رغم إنه وحش الشاشة، عملت فيه مقلب وكتبت ورقة مكتوب فيها المدعو فريد شوقى مطلوب في قسم الهرم وتركتها في استوديو نحاس وبعد اكتشافه المقلب كان مصدوما”.

 سميرة أحمد تتحدث عن أعمالها

كما صرحت عن تجربتها في فيلم الشيماء أخت الرسول

“ص” مشيرة أنه من أجمل الأفلام الدينية التي قدمت على الشاشة، وقالت : “دائما أبكي عندما أشاهد فيلم الشيماء حتى الآن، وفخورة به بشكل كبير وأعتبره من أجمل الأفلام الدينية التي قدمت حتى يومنا هذا لأنه فيلم عظيم وبذل فيه جهدا كبيرا”.

أكدت سميرة أحمد أنها لم تعتزل التمثيل معبرة عن انزعاجها من إطلاق شائعة وفاتها الأخيرة، وصرحت أنها تمارس العديد من الأنشطة يوميا مثل قراءة الأعمال الفنية، والمشي في النادي، خاصة أنها تهوى النوم والاستيقاظ في وقت مبكر.