أجمل الفنادق والمنتجعات المائية حول العالم

 

تتعدد اختيارات الفنادق من قِبل الزوار وفقاً للكثير من الخدمات والأنشطة المتوفرة بها، لذا يقع الزائر في حيرة كبيرة أثناء اختيار أفضل الفنادق التي توجد في جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالرفاهية وقضاء وقت رائع.

والجدير بالذكر، أن هُناك بعض الأساسيات التي تجعل العديد من الفنادق تصل إلي ذروتُها حتى يتمكن الزوار من الاختيار بسهولة، وفيما يلي مجموعة من أفضل الفنادق حول العالم.

فندق بانيان تري فوكيت “Banyan Tree Phuket”:

يحظى فندق بانيان تري فوكيت بشهرة عالمية، وذلك لأنه مُحاط بمياه بحر “أندامان” من جميع الاتجاهات.

خلال إقامتك بهذا الفندق ستستمع بصوت مياه البُحيرة المتدفق، بالإضافة إلى الاستمتاع بالجو الاستوائي الذي يُحيط بحمام السباحة الخاص بك، و بأشجار جوز الهند.

منتجع أماندالاي باي، لاس فيغاس ” Mandalay Bay Resort And Casino”:

يقع مُنتجع أماندالاي باي ذو الأربعة نجوم في وسط صحراء «نيفادا» ، وعُرِف باسم “جزيرة الجنة المُحيطية”. أُنشئ في بيئة شاطئية تبلغ مساحتها 11 فدان، حيث يوجد به ثلاثة حمامات للسباحة، أحدهم يُشرف على حوض سمكة القرش، والثاني يوجد به شاطئ رملي تزدد به الأمواج التي تناسب مُحبي التزحلق على الأمواج، والثالث للراشدين فقط.

أتلانتس رويال تاوز، باهاماس:

مُنتجع أتلانتس رويال تاوز، باهاماس ذو الأربع نجوم، يوجد في جزيرة “بارادايز” على مساحة 171 فدان.

حيث صُمِم هذا المُنتجع على أسطورة قارة «أتلانتس» . يستطيع القائمين به أن يختاروا بين الأنشطة المُتعددة المُختلفة، وتتمثل في السباحة في البحر الأسود أو مع الدلافين أو التزلج على المياه المليئة بأسماك القرش.

ميريديان بورا بورا، بولينزيا الفرنسية:

يقع مُنتجع ميريديان بورا بورا، بولينزيا الفرنسية ذو الأربعة نجوم على أشهر جزيرة استوائية في العالم «بورا بورا» . يضم هذا المُنتجع 99 كوخ ذو الطابق الواحد، يستطيع النُزلاء في هذا المُنتجع مشاهدة أعماق البحر من خلال أرضية المباني الزجاجية والكثير من الأنشطة المختلفة والتزلج على المياه والغطس و إطعام سمكة القرش.

تيرا أتاكاما:

يقع فندق تيرا أتاكاما وسط،صحراء “أتاكاما” في تشيلي، حيث تم بناؤه من الحجر المحلي والخشب الخام، يتكون هذا الفندق من 32 غرفة وتستطيع من خلاله التمتع بإطلالة جذابة فوق البركان، ويعمل الفندق على توفير رحلات تسلق جبل البُركان.

فندق بلازا أثيني في فرنسا:

يُعتبر فندق بلازا أثيني من أشهر الفنادق في فرنسا، ويحتوي الطابق الخامس به على أضخم جناح يطل على برج إيفل، ويوجد بداخله مطبخ خاص وغرفة بخار وقطع أثاث فريدة النوع، ولذلك يبلغ سعر الإقامة هُناك في الليلة الواحدة 27 ألف دولار.

مُنتجع كازينو بالمز في لاس فيجاس، نيفادا:

يحتوي مُنتجع كازينو بالمز علي 653 غرفة، تتميز بالفخامة، خاصة مُنتجع “Sky Villa” المتواجد بالطابق السادس من كازينو بالمز، على مساحة أكثر من 800 متر مربع.

حيث يحتوي هذا المُنتجع على مسابح داخلية وأنشطة ترفيهية وأعمال فنية مُثيرة، لذلك تبلغ تكلفة إقامة الليلة الواحدة 35 ألفاً و450 دولار.

فندق جراند حياة كان مارتينيز:

يُعتبر فندق جراند حياة كان مارتينيز من أحد معالم الحياة الفاخرة في فرنسا. تأسس من قِبل عائلة إيطالية عام 1929 ، يُعد مكان رائعاً للاسترخاء، سبب ذلك تصميمه العصري وإطلالاتها على المناظر الجميلة الخلابة على المدينة الفرنسية، ومن مميزاته الحصرية، الاستمتاع بالجاكوزي الخاص بك مع إطلالة على خليج كان.

مُنتجع أتلانتس ذا بالم في دبي:

يقع مُنتجع أتلانتس ذا بالم في منطقة «جميرا» في دبي، حيث توجد الجزيرة الصناعية التي صُمِمت على شكل نخل علي شاطئ جميرا.

يُعد هذا المُنتجع فرصة رائعة للمسافرين الباحثين علي إجازة لممارسة الأنشطة المائية المُختلفة، إلى جانب أنه مُحاط بالمياه من جميع الاتجاهات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *