أحجار كريمة تعمل علي طرد الطاقة السلبية

أحجار كريمة تعمل علي طرد الطاقة السلبية
أحجار كريمة تطرد الطاقة السلبية

يعتقد البعض أنّ هناك أحجار كريمة تساعد علي تفريغ الطاقة السلبية، وبعض هذه الأحجار يعمل علي تعزيز الطاقة الإيجابية.

هل للأحجار الكريمة أنواع؟

هُناك سبعة أحجار كريمة تعمل علي طرد الطاقة السلبية وهم: ( الجمشت، زبرجد، العقيق الأبيض، أذن البحر، المرجان، اللازورد، الياقوت الأزرق)، هؤلاء الأحجار بوجودها تبعث في النفس الراحة وتجعل حياتك مُنتعشة.

هل يوجد اختلاف في فعالية الأحجار الكريمة؟!

تتفاوت الأحجار الكريمة في فعاليتها ولكن الحجر الكريم الأكثر فعالية في سحب الطاقة السلبية هو ” التورمالين الأسود” فهو من أكثر الأحجار الكريمة فعالية في التنظيف وحماية الطاقة حيث يعمل علي منع جميع انواع الطاقة السلبية وتحقيق الشفاء علي جميع المستويات الجسدية العاطفية والعقلية والروحانية، ومن خصائص هذا الحجر أنه يقوم بالحفاظ علي مساحة المنزل نظيفة، ويخلُق حاجز بيْنك وبيْن القوي السلبية.

أي أنواع الأحجار الكريمة أكثر قوة؟!

من أقوي الأحجار الكريمة هو حجر الياقوت الذي يعتبر جوهرة الأحجار الكريمة وهو أكثر الأحجار الكريمة قيمة علي الإطلاق.

ما تفسير طاقة حجر الفيروز؟

هناك حجر كريم يسمي حجر الفيروز يمتلك طاقة فعند وضعِه في قلادة يساعد من يرتديه في التغلب علي العقبات ويزود من سرعتُه البديهية بسبب طاقته الإيجابية، وبسبب ذلك يعتقد من يرتديه أنه يُنقذه من التعرض للأذي ويقلل الضغط النفسي كما يحفز أيضًا الإدراك ويزيد التركيز لمن يرتديه.

ما الكيفية التي يتم شحن بها هذه الأحجار الكريمة؟

يتم شحن هذه الأحجار الكريمة تحت ضوء القمر أو من خلال دفنه في الأرض وهناك أربع طرق لشحن طاقة الأحجار الكريمة:
1- وضعها تحت البدر.
2- دفنهم في الأرض.
3- حرق البخور أو الأعشاب عليها.
4- غمرُهم في الملح.

كيف يتم تنشيط الأحجار الكريمة؟

يتم تنشيط الحجر الكريم من خلال العقيق والعود ومسحه بماء الورد والزعفران كل 21 مرة وقراءة سورة النور مرة واحدة عليه كل شهر.

أهمية الألماس

” الألماس” ليس نادر بشكل خاص ولكنه من أغلي الأحجار الكريمة بسبب جماله وقيمته.

ما الذي يترتب علي الأحجار الكريمة من أضرار؟

يترتب علي الأحجار الكريمة أضرار منها الحكة والتهيج الجلدي حيث يصاحب ارتداء الحلي والمجوهرات حكة شديدة وظهور بقع جلدية حمراء وقد تسبب في بعض الحالات انتفاخات مائية تحت الجلد.

ما وصف القرآن للأحجار الكريمة؟

قد تم ذكر الأحجار الكريمة في القرآن ووصفها في قوله تعالي ( يخرج منها اللؤلؤ والمرجان) وهي أحجار كريمة عضوية تنتج من خلال إفرازات عضوية للكائنات البحرية، ويري الإسلام في الحكم الديني لهذه الأحجار علي أنه لا يحل بيع مثل هذه الأحجار أو البلورات ونحوها لغرض التداوي أو الاستشفاء بها، والاعتقاد في نفعها في مثل ذلك فهو من الشرك بالله.

كيف يتم معرفة الحجر الكريم المناسب؟

يتم ذلك من خلال وضع قطرة من سائل الفحص علي صنية الفحص ثم وضع الحجر عليها ويتم إحضار عدسة مكبرة لتحديد الفقاعة ومن أسفل الفقاعة يتم قياس أو قراءة معامل الانكسار باستخدام الجهاز.

هل للأحجار الكريمة تأثير علي الإنسان؟!

أكدت دراسات أن هناك أنواع من الأحجار الكريمة لها تأثير علي تقوية الناحية والفكرية ولتنظيف الجسم بشكل عام فلم تخلق تلك الأحجار بلغ وظيفة.

هل هناك بعض من الأحجار الكريمة يعمل علي إبطاء السحر؟

حجر الأباتيت الأخضر يعتبر من أهم الأحجار الكريمة القوية في صد الحسد والقضاء علي الطاقة السلبية الناتجة من وجود حاقدين بجانبك ويعمل علي وضع حاجز بينك وبين أي طاقة سلبية.

هل تعتبر الأحجار الكريمة شرك بالله؟

إذا تم اعتقاد أن النجوم والأجرام السماوية هي المدبرة الفاعلة وأنها تضر وتنفع يعد هذا شرك.