أحداث فيلم Clifford the Big Red Dog

للإستمتاع بالفيلم الذي سوف نشاهده نبحث عن بعض المعلومات بخصوص هذا الفيلم حتى نعلم من هو بطل الفيلم من هو مخرجه كما أن أحيانًا لا نعلم ماذا سنشاهد فنبحث عن أفضل الأفلام التي سوف نشاهدها، ولهذا نقدم لكم بعض المعلومات الخاصة بفيلم CliffordTheBig RedDog

فيلم Clifford The BigRed Dog

يصنف هذا الفيلم ضمن أفلام المغامرة، الكوميدي، بالإضافة لفيلم الأطفال وتم إصدار هذا الفيلم في سنة 2021 في شهر ديسمبر يوم 2 في المانيا وفي المجر أصدر 23 ديسمبر 2021 بعد إصداره في المانيا ١١ يوم .

وبلد إنتاج هذا الفيلم هي الولايات المتحدة موقع الويب، مخرج فيلم Clifford The Big Red Dogهو المخرج والت بيكر.

وطاقم الممثلين يتكون من الممثل درابي كامب، كينان طومسون، جاك وايتهول، جون كليز، روزي بيريز، ديفيد الان غرير راسل وونغ، بول رودر، رورد يغيز، توني هايل، راسل بيترز، سينا غيلوري، سيوبهان فالون والمسئول عن الاصوات ديفيد لأن غرير والتصوير Peter LyonsColliser، والموسيقى جون ديبني و كان السيناريو من كتابة المؤلفين جاي شيريك.

وديفيد رون، بليز همنجواي، جاسين مالين، الين رابوابورت، ونورمان بريدويل.

قصة فيلم Clifford the Big Red Dog

بطله الفيلم تسمى اميلي بينما اميلي تحاول التأقلم في المنزل الجديد و المدرسه لأنها انتقلت الهم جديدًا، كان هناك نوعًا من التنمر تواجه اميلي من اصدقائها بالمدرسة، وذات المرات ذهبت والدتها الي سفريه عمل و تركت اميلي مع عمها كيس الكسول، تجد جروا صغيرا لونه أحمر واخذته حتى تربيه لكن عمها رفض وطلب منها إن تتخلص منه تاني يوم.

ولكن اميلي أحبت الجرو كثيرًا ولم تكن تريد أن تتخلص منه،ثاني يوم استيقظت وجدت كيلفورد الجرو أصبح كلبًا عملاقًا وهذا آثار انتباه شركه كبيره في علم الوراثة، وكان يجب على اميلي دعمها الكسول محاربتهم، واستطعوا فعل هذا وفرحت والدتها بها كثيرًا وقررت ابقاء هذا الكلب بالمنزل.

و هذا فيلم Clifford the Big Red Dog من الولايات المتحدة و مدة هذا الفيلم ٩٧ دقيقه و تاريخ العرض كان ١٧ نوفمبر ٢٠٢١ كان بمصر و تم عرضه في لاتفيا ٥ نوفمبر و كان العرض الاول .

وصل Clifford The Big Red Dog، الي ٢٢ مليون و ٢٠٨ الف دولار ب دور العرض الامريكيه، ووصلت إيرادات الفيلم الي ٣٣٥ مليون دولار في امريكا الشمالية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.