أحداث مثيرة وغامضة في مسلسل العائدون حلقة ٢

أحداث مثيرة وغامضة في مسلسل العائدون حلقة ٢
مسلسل العائدون حلقة 2

مسلسل العائدون حلقة 2، يعد مسلسل العائدون من أحدث المسلسلات الوطنية المأخوذة من ملفات المخابرات المصرية التي توضح العمليات السرية للأمن المصري وتصديه للمؤامرات والمخططات الإرهابية التي تهدف لإخلال الأمن في مصر وتقسيم المنطقة العربية وانتشار التنظيمات الإرهابية الممولة من الخارج.

أحداث مسلسل العائدون الحلقة 2

بدأت أحداث مسلسل  العائدون حلقة 2 بإثارة كبيرة خلال الأحداث خاصة مع كشف تنظيم داعش خيانة (أبو مصعب) والذي يقوم بدوره النجم (محمد فراج) في حالة ما بين أمير كرارة والظابط الذي يقوم بدوره الفنان (محمود عبد المغني).

وذلك بعد ما أكد أمير كرارة على أنه لم يقبل تواجده في مصر و(أبو مصعب) يتم قتله مطالبًا الظابط (محمود عبد المغني) بضرورة تنفيذ خطة إخلاء (أبو مصعب) من التنظيم وهذا الأمر لم يتقبله عبد المغني مؤكدًا أن ذلك قد يكون كارثة في حالة إن تم القبض على كرارة هو الآخر.

وسافر أمير كرارة لتنفيذ خطة إخلاء (أبو مصعب) الذي يقوم بدوره الفنان (محمد فراج) خلال أحداث الحلقة 2 من المسلسل وقبل تنفيذ العملية كان يتسم بالهدوء حيث قال له محمود عبد المغني في المسلسل من خلال فيديو كول:”جميل يا عمر أنا مش عارف انت جايب الروقان ده منين”.

وبالرغم من سفر أمير كرارة في أحداث المسلسل برفقة طاقم معه لمحاولة إنقاذه إلا أن حكم الإعدام قد تم تنفيذه قبل وصولهم وقد نفذ الفنان (محمد فراج) المشهد ببراعة شديدة خاصة مع انتظار تنفيذ المشهد.

والجدير بالذكر أن هذا المسلسل يروي قصة حقيقية حدثت في السنوات من 2018 إلى 2020 مستعرضًا عدد من العمليات السرية التي تهدف لكشف المخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

وقد لفت برومو مسلسل العائدون الأنظار منذ أن تم عرضه على مواقع التواصل وهو من إنتاج شركة ميديا هب (سعدي- جوهر) في أول تعاون لهم مع النجم أمير كرارة.

وكان الفنان أمير كرارة قد طرح البوستر الرسمي لمسلسل العائدون والذي يخوض به السباق الرمضاني عبر حسابه على تطبيق إنستجرام وعلق عليه قائلًا “العائدون رمضان 2022 كرمك يا رب”.

وكان باهر دويدار مؤلف مسلسل العائدون نفى أن يكون المسلسل جزء ثان من مسلسل (هجمة مرتدة) الذي عرض في رمضان الماضي قائلًا في إحدى المداخلات الهاتفية “قصة تانية خالص وجايز الناس جالهم الإحساس ده لأن المسلسل من نفس اللون الدرامي لكن قصة منفصلة وليس امتدادًا لهجمة مرتدة”.

وأضاف”المسلسل يتناول فكرة العائدون من منطلق الإرهاب من الأوكار التي كانت قد صممت لملذات آمنة للإرهاب”.

ويجسد النجم أمير كرارة الشخصية الرئيسية في الأحداث بالمسلسل وهو رجل بجهاز الأمن الوطني المكلف بالبحث والقبض على مجرم ينتمي لتنظيم (داعش) الإرهابي الذي يقوم به داخل المسلسل النجم (محمد فراج).

أبطال المسلسل

ويقوم ببطولة  مسلسل العائدون  النجوم أمير كرارة ,أمينة خليل,محمود عبد المغني,محمد الأحمد,رشا بلال,ميدو عادل ومحمود عبد المغني وبعض ضيوف الشرف منهم الفنانين محمد فراج ومحمد ممدوح وهو من تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج شركة ميديا هب(سعدي-جوهر).

معلومات عن المسلسل

المسلسل يقدم 3 فنانين عرب للمرة الأولى في الدراما المصرية وهم السوريان محمد الأحمد ورشا بلال، واللبناني جنيد زين الدين.

وتم تصوير عدد من المشاهد الخارجية للمسلسل في الأردن لمدة 4 أيام، وفى بلغاريا لمدة أسبوع وجمعت هذه المشاهد بين أمير كرارة وأمينة خليل ومحمد الأحمد وحنيد زين الدين.

كما يجمع المسلسل الفنانين أمير كرارة ومحمود عبد المغنى وأمينة خليل مجددًا وذلك بعد 11 سنة من مشاركتهما سويًا في مسلسل (المواطن اكس) والذى شهد بداياتهما الفنية.

ويعود أمير كرارة للعمل مع كاتبه المفضل باهر دويدار بعد تحقيقهما نجاحًا مهمًا خلال السنوات الماضية حيث تعاون معه  فى 4 مسلسلات هما (كلبش) الجزء الأول عام 2017 والثانى عام 2018، و (الاختيار الجزء الأول) الذى تم عرضه عام 2020.

 قنوات عرض المسلسل

ويعرض المسلسل حصريًا في الحادية عشر إلا ربع مساءًا على شاشة قنوات دي إم سي وعلى منصة واتش ات الإلكترونية .