أحداث مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 10.. وفاء عامر تستعين بقارئة فنجان
خالد النبوي

شهد مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 10 الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022 مجموعة من الأحداث الشوقة والمثيرة، ففي أحداث المسلسل قام (بليغ أبو الهنا) خالد النبوي برفع قضية على (يسرية) وفاء عامر و(شريفة) أنوشكا مطالبًا بإعادة توزيع الميراث واتهامهما بالتزوير، وتضمنت أحداث الحلقة ذهاب (ماجي) نور إلى حبيبها السابق لمعرفة سبب ابتعاده عنها منذ خمس سنوات قبل خطوبتهما والذي سبب لها أزمة عدم ثقة في الرجال واعترف أن ابتعاده عنها كان بناء على رغبة والدها في ذلك.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 10

كما شهدت باقي الأحداث تطور كبير بعد قيام يسرية زوجة الراحل أمين أبو الهنا أن تجد حلًا مناسبًا من وجهة نظرها لتحل مشكلة ابنها الأكبر مدحت أبو الهنا مع زوجته وتعيد ابنها الأصغر طارق أبو الهنا إلى أحضانها ويطيعها كما كان في السابق.

حيث لجأت يسرية ضمن أحداث مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 10 إلى شابة من اللاتي يقرأن الفنجان وأخبرتها بعض الأمور التي أذهلتها وقررت أن تطلب منها أن تجد حلًا لمشكلاتها العائلية مع أبنائها.

فهي لا تريد أن يظل ابنها الأصغر (طارق) والذي يقوم بدوره نور نجل الفنان خالد النبوي مع عمه بليغ وألا يقع في حب ابنة عمه ولاء فطين أبو الهنا وأنها ترغب أيضا في أن يعود مدحت ابنها الأكبر لزوجته التي تطلب الطلاق، وفي نهاية جلسة يسرية مع قارئة الفنجان أعطتها زجاجتين في كل واحدة منهما سائل وطلبت منها أن ترشه على أسرة ابنيها ستجد كل المشاكل قد تم حلها وابنها الأكبر سيعود لزوجته أما الأصغر سوف يكره ابنة عمه.

وتدور أحداث المسلسل  حول شخصية رجل الأعمال بليغ أبو الهنا والذي يجسد دوره الفنان خالد النبوي يعيش بالخارج لفترة طويلة ويقرر بعدها العودة إلى مصر وهو محمل بديون طائلة من خسائر تجارية كثيرة ألمت به خلال فترة سفره لأوروبا.

وتتصاعد الأحداث عندما يضطر بليغ أبو الهنا بعد وصوله للقاهرة للبحث عن ميراثه ومحاولة استعادته من ورثة أخيه المتوفى وتبدأ الصراعات وتزداد حدة الخلافات بين الجميع بسبب الكراهية والغيرة التي تشتعل بعودة الباحث عن حقه في الميراث.

وخلال الأحداث يستطيع بليغ الدخول في حياة الأسرة وتتغير أهدافه التي جاء من أجلها وهي محاولة لم شمل العائلة من خلال الحب والوئام والوقوف بجانبهم.

ويقوم بالمعالجة الدرامية في مسلسل راجعين يا هوى حلقة 10 محمد سليمان عبد الملك فهي قصة الراحل أسامة أنور عكاشة ويقوم بالبطولة خالد النبوي,وفاء عامر,أنوشكا, نور اللبنانية ومجموعة من النجوم الكبار والوجوه الجديدة ومن إخراج محمد سلامة.

ويعرض مسلسل راجعين يا هوى حلقة 10 الساعة 9 مساءًا على قناة دي إم سي الفضائية وفي تمام السابعة مساءًا على القناة المصرية أما العرض الأخير يكون على قناة سي بي سي في الساعة 11:35 مساءًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.