أحداث مسلسل مكتوب عليا المقرر عرضه في رمضان 2022

يتطلع قطاع كبير من الجمهور، خاصة محبي الأعمال الكوميدية، لمعرفة قصة مسلسل مكتوب عليا في رمضان 2022، وهو من بطولة الفنان أكرم حسني، وذلك بعد ساعات قليلة من طرح البوستر الرسمي للعمل، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

برومو مسلسل مكتوب عليا

قصة مسلسل مكتوب عليا في رمضان 2022، تدور في إطار إجتماعي كوميدي، حيث يمثل أكرم حسني، دور «جلال» أحد أبناء الطبقة المتوسطة، إذ يلتقي بأحد العجائز ويمسح على ذراع هذا الشاب بمادة مسحورة موجودة داخل زجاجة مسك، ليتفاجئ الشاب في اليوم التالي أن أحداثه اليومية وكل ما يقع له خلال الساعات المقبلة مكتوب على يديه، ليجد نفسه في ورطة بعد اكتشافه أمورا خطيرة ستحدث له.

أبطال مسلسل مكتوب عليا

قصة مسلسل مكتوب عليا في رمضان 2022، يشارك في تجسيدها عدد كبير من الفنانين بجانب أكرم حسني، منهم عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، وحنان سليمان، وهنادي مهنا، وإسماعيل فرغلي، وحنان لبيب، ومحمد طعيمة، ولأول مرة في دراما رمضان، محمود السيسي وهلا رشا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري.

أحمد فهمي ضيف شرف في المسلسل

ومن المقرر أن يظهر عدد من الفنانين في المسلسل الذي سيعرض حصريًا عبر قناة دي إم سي، كضيوف شرف، من بينهم الفنان أحمد فهمي، الذي تجمعه كيمياء فنية كبيرة ببطل العمل الفنان أكرم حسني.

ويجدد الفنان أكرم حسني من خلال المسلسل، تعاونه الفني مع المخرج خالد الحلفاوي، وذلك بعد تعاونهما لأول مرة قبل 3 أعوام تقريبًا، من خلال مسلسل الوصية الذى عرض فى رمضان لعام 2018.

آخر أعمال أكرم حسني

ويذكر أن آخر عمل شارك فيه أكرم حسني كان فيلم «ديدو»، الذي كانت تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول الشاب «ديدو» الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري «بيومي فؤاد»، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

ونشر الفنان أكرم حسني البوستر الرسمي لمسلسل «مكتوب عليا»، ومن المقرر عرضه في رمضان عام 2022، علي شاشة قناة «dmc» معلقا عليه: «إحنا عيلة جلجل، عيلة شبه أي عيلة مصرية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.