أحد اصحاب الهمم يشارك في الإنتخابات تقديرا للرئيس السيسي

عدد الزوار : 1

 

كتبت : سهيلة السيد عبد العال

قال حسن عثمان أحد  اصحاب الهمم والذي يبلغ من العمر 28 عاما، أنه  شارك في إنتخابات مجلس الشيوخ 2020 ، رغم حالته الصحية تقديرا للرئيس عبد الفتاح السيسي للمشاركه في الإنتخابات .

وأضاف أن المشاركه في إنتخابات مجلس الشيوخ واجب وطني علي كل فرد من الشعب وعلي الجميع السعي نحو تصدير مشهد ديموقراطي للعالم أجمع، وإبراز صورة مصر بالشكل الذي تستحقه هذه الدولة .

وأتخذ المسؤلين لعقد الإنتخابات الاجراءات الاحترازية اللازمة حيث قاموا بقياس درجة الحرارة للناخبين والاطمئنان عليهم قبل دخول اللجنة للإدلاء بالأصوات ، وتوافد الناخبين علي مقار اللجان المختلفة بمراكز ومدن المحافظة للتصويت في أول إنتخابات لمجلس الشيوخ المصري ،ضمن الاستحقاق الدستوري .

 

وكانت لجان إنتخابات مجلس الشيوخ منتظمة في محافظة الغربية، اليوم الثلاثاء وفتح ابوابها لإستقبال الناخبين للتصويت في الإنتخابات ،تحت إشراف قضائي وتأمين المقار والأماكن المحيطة بها بواسطة الجيش والشرطة .

 

وتوافد عشران الناخبين علي اللجان المختلفة والمنتشرة في مراكز ومدن المحافظة ،وجدير بالذكر انه تجري الإنتخابات في محافظة الغربية  في804لجنة موزعة داخل 694 مقار علي مستوي المحافظة ،ويببغ عدد الناخبين من أبناء المحافظة 3ملايين و327ألف و350 مواطن ، للإدلاء بأصواتهم في إنتخابات مجلس الشيوخ، والتي ترشح فيها 29 مرشحا للفوز ب 5م مقاعد فردية  في دائرة محافظة الغربية وقاعة واحده بقطاع شرق ووسط الدلتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock