أحمد زاهر: مسلسل سوشيال يناقش أزمة خطيرة نعيشها يوميا

 بدأت قناة الحياة عرض مسلسل سوشيال للنجم أحمد زاهر يوميا من السبت إلى الأربعاء في التاسعة مساء والإعادة في الواحدة بعد منتصف الليل ويدور المسلسل في إطار 15 حلقة.

ويشارك في بطولة العمل بجانب الفنان أحمد زاهر كل من ميرنا نور الدين وجيهان خليل وعابد عناني والقدير عبد العزيز مخيون وآخرين.

ويتطرق المسلسل لمخاطر السوشيال ميديا وكيف يمكنها أن تغير حياة شخص وتقلبها رأسا على عقب من خلال شخصية شهاب الذي يعمل في مجال صحافة الحوادث ويتعرض للعديد من الضغوطات النفسية ويواجه الكثير من المواقف التي تحول شخصيته تماما.

تصريحات أبطال المسلسل

وقد علق الفنان أحمد زاهر بعد إذاعة أول حلقة من المسلسل من خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج “ممكن حياة شخص تدمر في ربع ساعة بسبب السوشيال ميديا”.

وقال”المسلسل يناقش قضية مهمة جدا في الوقت الحالي، مضيفا: تمتعت جدا بالعمل في المسلسل وسننتهي من تصوير آخر أجزاء المسلسل خلال اليومين القادمين”.

من جانبها كشفت جيهان خليل تفاصيل مشاركتها في المسلسل قائلة: “أجسد دور مريم وهي إعلامية ناجحة تعيش مع طفلها وعائلتها حياة سعيدة حتى تأتي أضرار السوشيال ميديا عليها وعلى حياتها الشخصية من جميع النواحي”.

أما عابد عناني فكشف تفاصيل المسلسل بحديثه: “إحنا بنعمل حدوتة تدور في كواليس الناس اللي بتلعب بالسوشيال ميديا سواء البلوجرز أو اليوتيوبرز وغيرهم دلوقتي بقت شغلانة والمسلسل في إطار الإثارة والتشويق ويارب يعجب الناس”.

أحمد زاهر

وقد نشر الفنان أحمد زاهر الجمعة الماضية على حسابه الشخصي عبر موقع الصور انستجرام وعلق قائلا: “بكرة إن شاء الله السبت على قناة الحياة الحمرا الساعة 9 وعلى منصة فيو تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ومن إنتاج إيما لاين يارب يعجبكم”.

وقال أيضا أن مسلسل سوشيال يتميز بقوة فكرته ويدعم قضية ويناقش أزمة نعيش فيها وقال أنه شخصيا يعاني منها وأصبح مخنوقا منها.

ويضم العمل عدد كبير من البلوجرز ومنهم توينز توأم ومعاناة البلوجر وئام وجدي بسبب والده وقسوته عليه وعلى أسرته والرابر شاهين في أول تجربة تمثيلية حقيقية له ومحمد أمين.

ويعد مسلسل سوشيال هو ثاني تعاون بينه وبين المخرج رؤوف عبد العزيز بعد انتهائه من تصوير فيلم “فارس” والذي يعد أولى بطولاته المطلقة في السينما والمقرر عرضه قريبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.