أحمد زاهر و نضال الشافعي من فيلم “زنزانه 7”

0 11

 

كتبت: هاجر نبيل

نشر الفنان “أحمد زاهر” عبر حسابه الشخصي علي موقع “إنستجرام” مجموعه من الصور تجمعه بالفنان “نضال الشافعي” من فيلم ” زنزانه 7 ” ، ويذكر أن الفنان “نضال الشافعى” يشارك فى بطولة مسلسل “هجمة مرتدة” ويقدم شخصية ضابط مخابرات، حيث إنتهى من تصوير عدد من مشاهده ضمن العمل المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، ومن بطولة الفنان “أحمد عز” و”هند صبرى” ومن إنتاج شركة سينرجى، ويكتبه باهر دويدار، ويخرجه أحمد علاء، والذى يتناول إحدى قصص المخابرات المصرية.

يشار إلى أن آخر آعمال “نضال الشافعى” مسلسل “قيد عائلى” وشارك فى بطولته ميرفت أمين، صلاح عبد اللع، عزت العلايلى، وآخرون، إخراج تامر حمزة، وحقق من خلاله نجاح كبير، كما ينتظر الشافعى عرض مسلسل “السر”، مع الفنان حسين فهمى وريم البارودى، إخراج محمد حمدى.

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم من تأليف “حسام موسى”، إخراج “إبرام نشأت”، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والإثارة، ويشارك فى بطولته “مايا نصرى”، محمد رضا، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، أشرف عبد العزيز، ومنى منير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول