أحمد سعد يفاجئ جمهوره بأغنيته الجديدة ” وقت شدة”

يعد أحمد سعد من أشهر الشخصيات البارزة في الوسط الفني، حيث قدم مجموعة من الأعمال الفنية والأغاني الشعبية التي انتشرت بشكل كبير في العالم العربي، كما نشر في الفترة الأخيرة مجموعة من الألبومات، والتي سنذكرها لاحقاً عبر موقعنا الإلكتروني المحايد الإخباري.

أحمد سعد

الحياة الفنية للمطرب أحمد سعد 

ولد أحمد سعد في العشرين من شهر أغسطس عام 1981 ميلادي، وهو من أشهر المغنيين المصريين، كما أنه شقيق الممثل الشهير عمرو سعد، واسمه الكامل هو أحمد سعد علي سيد قناوي، تزوج سعد من الوسط الفني، وهي الممثلة ريم البارودي، كما انفصل عنها في نفس العام، وتزوج أيضًا من الممثلة سمية الخشاب في شهر مارس عام 2019 ميلادي.

الحياة الفنية للمطرب أحمد سعد 

قام أحمد سعد بإصدار الألبوم الأول له بعنوان «أشكي لمين» عام 2003 ميلادي، وتضمن أيضًا 8 أغاني أخرى، اشتهر سعد بأغنية «يوم واثنين»، و أغنية «حبيبي روحي»، وأغنية «عزيز عيني».

وبعد سلسلة الأغاني المنفردة، قام أحمد بإصدار الألبوم الثاني له عام 2007 بعنوان «وحشتني عيونك»، كما تضمن 12 أغنية، وكانت أغنية «كفاية كده»، وأغنية «جرحونا»، وأغنية «علمني الحب»، و أغنية «كل ليلة» من أشهر الأغاني التي قدمها، وصور السعد أكثر من 20 أغنية على طريقة الفيديو، مما زاد من كثرة عرض أغانيه على القنوات الغنائية.

غنى السعد عدد من الأغاني الشهيرة في الوسط الفني المتمثلة في “مش باقي مني”، و “سألت نفسي” و “ادعولي في الحرم”، كما يعد أحمد من أكثر الشعراء العرب الذين تعامل معهم جمال بخيت في التلفزيون والسينما مثل فيلم «على وضعك» و مسلسل «إحنا الطلبة».

وتم إصدار قرار رسمي من نقابة الموسيقيين عام 2021 ميلادي بإيقاف أحمد عن الغناء بشكل كامل، وذلك بسبب عدم دفعه الغرامة التي كانت عليه، وكانت هي المرة الثانية التي يصدر فيها قرار وقف المغني أحمد، كما تم إيقاف المطرب بسبب غنائه مع حسن شاكوش المطرب الشعبي.

قبل طرحها…. يكشف أحمد سعد عن أغنيته الجديدة “وقت شدة” 

قام أحمد سعد بالكشف عن أغنيته الجديدة، والتي كانت بعنوان “وقت شدة”، كما قام بنشرها على حسابه الشخصي على منصة الانستغرام، حيث ظهر وهو يغني ويلحن بأغنيته، وعلق قائلاً: “حبينا ناس بيخدعونا، وقت شدة قريبا”.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *