أخر تطورات الحالة الصحية للفنان طارق الشيخ

أخر تطورات الحالة الصحية للفنان طارق الشيخ

أخر تطورات صحه طارق الشيخ، تحدث المطرب الشعبي طارق الشيخ عن تطورات حالته الصحية، وذلك عن طريق فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وذلك بعد إصابته بـجلطة الأيام الماضية، والتي تم نقله بسببها لإحدى المستشفيات.

أخر تطورات صحه طارق الشيخ

نشر المطرب الشعبي طارق الشيخ فيديو له من المستشفى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: جمهوري الحبيب الحمد لله أنا صحتي اتحسنت الحمد لله ربنا كريم وأنا حاليًا في المستشفى والحمد لله على كل حال.

ومن الجدير بالذكر، أن الفنان طارق الشيخ قد شارك خلال الأيام القليلة الماضية صورة له من على فراش المرض ، وعلق عليها قائلًا: جمهوري الحبيب أرجو الدعاء لي بالشفاء العاجل.

مرض المطرب طارق الشيخ

ومن الجدير بالذكر، أنه كان قد قال الفنان والمطرب الشعبي طارق الشيخ في تصريح خاص لـ تحيا مصر خلال الأيام الماضية أنه أصيب بجلطة في القلب لكنه حاليًا حالته مستقرة وتحسن بشكل كبير لكن لم يتم تحديد موعد خروجه من المستشفى حتى الآن.

وكان طارق الشيخ أثار الجدل بعد نشره صورة له من داخل المستشفى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر بها على سرير أحد المستشفيات.

وظهر فيها يبدو عليه علامات الإرهاق والتعب، قائلًا: جمهوري الحبيب أرجو الدعاء بالشفاء العاجل، وتفاعل معه الجمهور وأصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني من خلال خاصية التعليقات وتمنى له الكثيرين الشفاء العاجل ورجوعه للمنزل بسلامة.

أخر أعمال طارق الشيخ الفنية

كانت أخر أعمال الفنان طارق الشيخ، أغنية بعنوان طافية سيجارة والتي نشرها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وحققت بها نجاحا كبيرًا وكانت الأغنية من كلمات أمير الحصرى، وألحان طارق السفاح، والتوزيع لـ فهد.

كما عبر  المطرب الشعبي عن سعادته بردود أفعال الجمهور على أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “أحب المبتمسين” وهي من كلمات محمد النجار وألحان طارق الشيخ وتوزيع إسلام شيبسي، ويشار أنه خلال الفترة الماضية كان يعمل على إنهاء ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبًا.

من جهة أخرى صرح  طارق آل الشيخ مؤخرا عن معارضته لقرارات  الفنان هاني شاكر مؤخراً بشأن إيقاف بعض مطربي المهرجان مشيرا إلى أنه يدعم قراره بوقف كل من يتحدث بكلمات بذيئة ، ولكن من لا يفعل ذلك لا يمنعه ، تاركًا له فرصة الظهور وتحقيق النجاح.

وتحدث طارق آل الشيخ عن هذا الأمر قائلاً: لست مع وقف المطرب ، فأنا مع أي شخص صالح يأخذ حقه ، وألوم الصالح عندما يغني حاجة وحشة.