أسرار جديدة تكشف في قضية السيدة بداخل المحكمه

عدد الزوار : 3

كتب : محمد القاضي

أوضح الدكتور ” أحمد مهران ” المحامي والخبير القانوني علي واقعة سيدة المحكمة ، بأن ماحدث هو عار علي القانون الإداري وكذلك الداخليه من خلال تصويرها في هذا المشهد الذي يدل علي كثير من التجاوزات القانونيه للطرفين .

وأكد انه يوجد لبس في فهم الواقعه من جانب الرأى العام وهذا ما عكسه الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه يوجد جزء آخر للفيديو تم نشره مؤخرا علي مواقع التواصل الإجتماعي.

وأضاف أن الواقعه لابد من من معرفتها من البدايه ، حيث أن السيده قد اوضحت شخصيتها لضابط عند دخولها المحكمه

وأوضحت له انها تعمل مستشاره لدي الامم المتحده ، وأثناء تواجدها في المحكمه لاحظت موقف غير قانوني يحدث ، وهذا ما دفعها إلي قيامها بالتصوير ،ودفع الضابط إلى الاتجاه اليها ومطالبتها بتسليم الموبيل المحمول خاصتها، علي عكس ما اوضحه الفيديو علي انه طالبها فقط بارتداء الكمامه .

وأكد أنه يعاب علي الضابط انه هو الآخر قد امر الحارس بالتصوير وهذا منافيا للقانون الذي ادعي انه يناصره، وفي الجزء الأخر للفيديو ظهر الضابط بانه يمسك بالسيده ويقوم بسبها وهذا ما لم يتم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وصرح الدكتور ” احمد مهران ” في الآخير، انه لم يكن مع احد أو مناصرا لجهه معينه ولكنه اراد إظهار الحقيقه واضحه امام الرأى العام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock