أصالة نصري :”بهالسنه الكبيسه الّلي أنا كمان شفت غرايبها أكتر من غيري”

عدد الزوار : 26

كتبت:منة الله متولي

نشرت الفنانة السورية “أصالة نصري ” صورة مع أخيها أنس نصري علي حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام “وكتبت: “أشياء بسيطه مجموعها أنا كون قريبه روحاً وكيان ورده بشَعري أكله أعملها كل يوم لعيلتي أشعل شمعي رتب غرفة قعدتي”.

وأضافت : “أحكي مع أصحابي غني متل ما بدي أحضن حن ماأتعب من إني كتير بهتم وأحلى هديه إجتني بهالسنه الكبيسه الّلي أنا كمان شفت غرايبها أكتر منّ غيري إني ماأزعل من شي ولا على أي شي وما أظلم حزني لأنّه ممكن يكون فيه كل الفرح حضن سندي بيطمني وبوسه من ولادي بتزين دنيتي نهاركم سعيد حبايبي”.

كما أعلنت أصالة خلال مقابلة تلفزيونية على السجادة الحمراء في الجونةأنها تتحضر حالياً لإطلاق ألبومها الجديد والذي يحمل الطابع المصري والذي تتمنى أن يكون 15 أغنية “فقالت أحب الخمسة وأحب الخمسة عشر، لانهم مواليدي”.
ويذكر أن آخر أعمال أصالة هو ألبوم “لا تستسلم”الذي تغنيه باللهجة الخليجية وتعاونت خلال ألبومها الجديد مع مجموعة شعراء وهم الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، والشاعر سعود بن محمد، والشاعر سعود بن عبدالله، والأمير الشاعر محمد بن عبدالعزيز، وقوس، والشاعرة العالية، وأبونعمة، وود، وسعود البابطين، وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock